رافقت حسنية فتحي زوجها «زكريا بشاري» لأحد مستشفيات البحيرة للخضوع لعملية جراحية، إلا أنها توفيت أثناء انتظار خروجه من غرفة العمليات، ليحلق بها الزوج عقب نصف ساعة من وفاتها، ليجمعهما الحب والموت معًا.

وفاة زوج عقب وفاة زوجته نصف ساعة في البحيرة 

تعالت أصوات الصراخ عقب نبأ وفاة الزوجة ليلحق بها زوجها عقب دقائق معدودة، الأمر الذي أصاب أهالي مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة بحالة من الصدمة، لاسيما أن الزوجة كانت تتمتع بصحة جيدة، ولم تعاني من أمراض، حسبما ذكر أحد الأهالي خلال حديثه مع «الوطن».

حزن في البحيرة عقب وفاة زوجين 

«كانوا ناس في حالهم ودايمًا بيعملوا خير للقريب والغريب»، هكذا تحدث محمد علي، أحد أهالي مركز الدلنجات، عن الزوجين المتوفيين، مؤكدا أنهما شاركا في العديد من أعمال الخير لخدمة الأهالي.

وتابع: «الناس مش مستوعبة أنهم ماتوا ورا بعض في نص ساعة كانوا متعلقين جدا ببعض، ربنا يرحمهما ويصبر أهلهما، الزوجة كانت كويسة، ومستنية خروج زوجها من العمليات، توفت بشكل مفاجئ»، مشيرًا إلى أن تشييع الجنازة عقب صلاة الظهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة زوجين

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق

قرر الدكتورالسيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، إحالة المدير المناوب و 2 من العاملين بمستشفي كفر الدوار العام للتحقيق بمعرفة المديرية، جاء ذلك خلال قيام وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالمرور المفاجئ على مستشفى كفر الدوار العام، لمتابعة العمل أثناء النوباتجية، وللوقوف على كافة المشكلات والمعوقات التى تواجه المواطنين والعمل على تلافيها بأسرع وقت.

حيث قام بالمرور على أقسام الإستقبال والطوارئ والمعامل والأشعة، لمتابعة سير العمل بها، ورصد أي ملاحظات قد تعوق العمل أو تؤثر على جودته، والتأكد من تلاشي أي ملاحظات فورا، والعمل على حل أى عوائق على رأس العم. 

كما التقى وكيل صحة البحيرة، مع بعض المواطنين لبحث شكواهم، كذلك قام بإستبيان بعض المرضى وذويهم بالإستقبال، لبيان مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة لهم، وأوصى بالعمل على راحة المرضى وتسخير كافة الإمكانيات لخدمتهم .

وشدد وكيل صحة البحيرة، على إدارة المستشفى بسرعة تلافى أى مشكلات أو ملاحظات تم رصدها أثناء المرور، بهدف ارضاء المواطن أولا وأخيرًا . 

وفى نهاية جولته المرورية، وجه الجميع على بذل المزيد من الجه ، وتقديم خدمة طبية ذات جودة تنال ثقة المواطن، يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

 

جهود التحالف الوطني  للعمل الأهلى التنموي بالبحيرة…

وفي سياق أخر - أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على جهود التحالف الوطني  للعمل الأهلى التنموي، باعتباره جزءًا لا يتجزأ من جهود المحافظة، التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين من خلال التعاون مع كافة الجهات المعنية في شتى القطاعات، جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، السفيرة نبيلة مكرم  رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الدكتورة نفين الكاتب عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع بدمنهور، وعضو مجلس إدارة التحالف.


وأكدت أن هذه الفعالية تأتي ضمن مبادرة "إيد واحدة" التي تهدف إلى تحقيق مصلحة المواطن والوقوف بجانب الفئات محدودة الدخل، والمبادرة مستمرة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتحقيق أهدافها ودعم المجتمع بشكل فعال، وأن الفعالية تستهدف عددًا كبيرًا من المستفيدين من خلال التعاون والتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى، مما يعزز من تأثيرها ويحقق استفادة قصوى للمجتمع.

وخلال الفعالية سلمت محافظ البحيرة والسفيرة نبيلة مكرم، والدكتورة نيفين الكاتب عددًا من الحقائب المدرسية ومستلزمات المدارس بالمجان استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.
كما سلموا عددًا من الأجهزة الكهربائية للعرائس والفتيات من الأسر الأكثر احتياجا، بالإضافة إلى تسليم أجهزة تعويضية عبارة عن كراسي كهربائية متحركة وأخرى متحركة عادية لذوي الهمم ومتحدي الإعاقة، كما تم تسليم أجهزة تكييفات كهربائية تبرعا لمعهد أورام دمنهور.

وشهدت الزيارة إقامة معرض خيري يحتوي على أكثر من ٢٠٠٠ قطعة بالمجان من الملابس الجاهزة لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى معرض للمشغولات اليدوية والسجاد والكليم اليدوي من إنتاج مشاغل مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتعليم حرفة السجاد والكليم اليدوي مجانًا للسيدات الأولي بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • وفاة 6 أشخاص في الحوادث خلال 24 ساعة
  • زوجة تعترض على طلب الطاعة المقدم من زوجها بسبب معيشة شقيقته بنفس العقار
  • "شنط وملابس".. السفيرة نبيلة مكرم توزع مستلزمات الدراسة على الأسر الأكثر احتياجا في البحيرة (صور)
  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • سيدة تطالب زوجها بـ280 ألف جنيه نفقة بعد أشهر من زواجهما.. وتؤكد: سرقنى
  • جرئ وقصير.. مي عمر تشعل الإنستجرام
  • تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»
  • إحياء أهالي قرية الشريف ببني سويف ذكرى وفاة 74 شابًا جراء إعصار ليبيا
  • مراته خدت عياله وهربت.. صرخة أب على الهواء من أجل رؤية أبنائه.. ورد مفاجئ من الزوجة (فيديو)