أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، بالنجاحات التي حققها مهرجان العملين الذي نظمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدًا أن المهرجان شهد زخمًا حضاريًا وفنيًا وثقافيًا ورياضيًا وترفيهيًا لم نشهده من قبل.

من مدينة ألغام إلى وجهة سياحية

وأكد مطر في بيان له، أنّ مهرجان العلمين صنع حالة من الوعي بما يساهم في بناء الإنسان المصري، وهو من أهم محاور ومرتكزات العمل الوطنى، مشيرا إلى أن مهرجان العلمين صنع حالة من البهجة والفرحة من خلال تنظيمه فعاليات وأنشطة في أغلب المجالات سواء الفنية أو الرياضية أو الثقافية.

وأوضح أنه من أهم المكاسب التي حققها مهرجات العلمين هو رسم صورة ذهنية حضارية وسياحية عن مدينة العلمين، فبعدما كانت في الماضى عبارة عن مقابر لجنود الحرب العالمية ومليئة بالألغام، وتضم بعض القرى السياحية التي تعد على أصابع اليد ما جعلها وجهة موسمية لفئات محدودة، حدث تطوير كبير في تخطيطها العمراني، لتصبح منطقة جذب دائمة لكل الفئات بفضل تنوع الأنماط العمرانية والمعيشية، فضلًا عن أن مهرجان العلمين جعلها تتصدر قوائم المدن السياحية.

دعم القضية الفلسطينية

وأشار إلى أن مهرجان العلمين دّعم الشباب والقضايا الوطنية، كما أنه دّعم القضية الفلسطينية، بعد أن أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بداية المهرجان، تخصيص 60% من أرباحه لدعم القضية الفلسطينية، وهو ما يبرز دور مصر والمجتمع في دعم فلسطين وقضيتها علي جميع المستويات.

ووجه الشكر والتحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم مهرجات العلمين، مؤكدا أنها تساهم في بناء الإنسان من خلال رفع الوعي المصري عبر منصاتها الإعلامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين المتحدة فعاليات العلمين الشركة المتحدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتوجه إلى مدريد للمشاركة في اجتماع حول القضية الفلسطينية

توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج إلى مدريد للمشاركة في الاجتماع الوزاري حول القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين المقرر عقده يوم 13 الجاري.

"الجسر الرقمي بين مصر وإيطاليا" ندوة بالإسكندرية


وصرح السفير/ تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، بأن الزيارة ستمثل فرصة مهمة للتشاور مع وزراء خارجية الدول المشاركة في الاجتماع حول سبل دفع جهود وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإنهاء المأساة الإنسانية الراهنة في القطاع، وإعادة إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط وتنفيذ حل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: هناك زخما قويا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
  • عدن.. اختطاف امام جامع في المنصورة لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • بيان مدريد المشترك حول القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين
  • اختطاف امام جامع في عدن لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • الانسحاب الكامل من غزة.. تفاصيل بنود بيان مدريد حول القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يشارك رئيس الوزراء الإسباني الاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يتوجه إلى مدريد للمشاركة في اجتماع حول القضية الفلسطينية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • القضية الفلسطينية في مناظرة ترامب وهاريس
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال