مسلسل عمر أفندي.. عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل عمر أفندي، بطولة أحمد حاتم، على قنوات أون، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث الممتعة، التي دارت في حقبة الأربعينيات.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 10

وخلال أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 10، لا يزال «علي تهامي»، يحاول جاهدًا مساعدة «زينات» في جمع مبلغ 800 جنيهً ثمن الفندق، لتدفعهم لـ«أباظة» صاحب التياتيرو.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 10 الحلقة العاشرة من مسلسل عمر أفندي

وفي أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل عمر أفندي، يساعد علي وزينات صديقهما «دياسطي» ليلتقي بالفتاة التي يحبها، واستعان «علي» بطريقة فيلم اللمبي، أنه سيقول كلام غزل لزينات وهو يردد ما يقوله لحبيبته، لمساعدة دياسطي في التحدث مع الفتاة التي يحبها.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 10

كما استعان «علي» بأغنيات من العصر الحالي ومنها أغنية «يا قمر» لعمرو دياب لكن دياسطي وزينات لا يعجبان بكلماتها فلا تساعد بل تفسد الموقف، وليظهر والد أحلام، ويحاول علي وزينات إقناعه بزواج دياسطي من ابنته.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 10 مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي من بطولة النجم أحمد حاتم، ما بين زمنين مختلفين، بعدما يجد «علي» سرداب في منزله، ينقله إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي، ليقابل أية سماحة ووالدتها رانيا يوسف، ومن ثم يعود مرة أخرى العصر الحديث.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في مسلسل عمر أفندي، كل من أحمد حاتم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، آية سماحة، محمد رضوان، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي 3 مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

يعرض مسلسل عمر أفندي يومياً من الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON الفضائية.

وتأتي إعادة عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة ON الفضائية.

ويُعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة ON Drama.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 11

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

شاهد تعرض برومو مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي عمر افندي مسلسل عمر افندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى مسلسل 2024 مسلسلت 2024 عمر افندي الحلقة 2 عرض مسلسل عمر أفندی الحلقة العاشرة أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل

كشف الفنان أحمد حاتم بطل مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً مؤخراً، أن هذا العمل في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلماً بعنوان "السرداب"، وعرض عليه منذ سنوات، لكن لم يتم الأمر لظروف عديدة.

وأضاف حاتم، في أول ظهور تلفزيوني له مع أبطال المسلسل بعد نهاية عرضه، خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنه بعد سنوات تواصل معه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بشأن مسلسل جديد، وحين قرأ الفكرة وجده نفس الفيلم الذي كان يحضّر له مع السيناريست مصطفى حمدي، لكنه لم يكتمل.

أما عن نية تقديم جزء ثاني من المسلسل، فقال حاتم: "لا أمانع استكمال المسلسل في حال تم التحضير له ليكون أقوى من الجزء الأول، فهو تجربة استثنائية تستحق المزيد من المفاجآت".
في نفس السياق، أشاد أحمد حاتم بدعم النجم أحمد السقا له خلال عرض المسلسل، قائلاً: "كان النجم الكبير أحمد السقا يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه، حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً".

أما الفنان مصطفى أبو سريع فقال: "حضّرت لدور دياسطي البوسطجي كثيراً، وذاكرت الشخصية أكثر من اللازم، وأعجبت بشدة بالسيناريو، فظهرت بشكل يليق كثيراً بالأربعينيات، وتبنيت العمل كمشروعنا جميعاً، وليس كدور خاص بي".

فيما اعترفت الفنانة آية سماحة بأنها كادت تموت في مشهد الصندوق الذي جمعها بأحمد حاتم في المسلسل، والذي من المفترض أنه يقوم خلاله بخدعة سحرية بإدخالها في صندوق، ثم يدخل العديد من الأسياخ الحديدية، فقام بإدخال أحدهم بالفعل دون أن يخبرها، لولا السرعة في الحركة لديها، والتي جعلتها تلتفت يميناً حتى لا تصاب به في رأسها.

من جانبه، قال الفنان محمود حافظ إن شخصية "أباظة" لا تشبهه على الإطلاق، قائلاً: "مظهري يوحي بحدة.. لكن في داخلي خجل كبير، خاصة أنني نشأت في مجتمع ريفي، ولنا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان محمد عبدالعظیم محمد رضوان میران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)