سام برس:
2024-09-14@18:24:15 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط°ظƒط±طھ ظ‡ظٹط¦ط© ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ط§ظ„طھط¬ط§ط±ط© ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹط© ط§ظ„ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط©â€­ ‬ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط© ظپظٹ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± طŒ ط¥ظ† طµط§ط±ظˆط®ظٹظ† ط§ظ†ظپط¬ط±ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ‚ط±ط¨ط© ظ…ظ† ط³ظپظٹظ†ط© طھط¨ط¹ط¯ 130 ظ…ظٹظ„ط§ ط¨ط­ط±ظٹط§ ط´ط±ظ‚ظٹ ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط¹ط¯ظ† طŒ ظ…ط´ظٹط±ط© ط§ظ† ط§ظپط±ط§ط¯ ط§ظ„ط·ط§ظ‚ظ… ظ„ظ… ظٹطµط¨ظ‡ظ… ط£ظٹ ط§ط°ظ‰ ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ط§ظ†ظپط¬ط§ط± ظˆط£ظ† ط§ظ„ط³ظپظٹظ†ط© طھط¨ط­ط± ظ†ط­ظˆ ظ…ظٹظ†ط§ط، ط§ظ„طھظˆظ‚ظپ ط§ظ„طھط§ظ„ظٹ.


ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط±ظˆظٹطھط±ط²

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

صواريخ حزب الله تدك ثكنات واستخبارت العدو الاسرائيلي

بيروت«د ب أ»: أعلن حزب الله اللبناني في بيانين منفصلين أن عناصره استهدفوا، اليوم موقع «رويسات العلم» و«ثكنة زبدين» الإسرائيليين بقذائف المدفعية.

وقال حزب الله في بيان: إن عناصره استهدفوا موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة. وفي بيان ثان أعلن حزب الله أن عناصره استهدفوا ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة».

وكان حزب الله قد أعلن في وقت سابق اليوم في بيانين منفصلين أن عناصره استهدفوا بعد ظهر اليوم السبت موقع «حدب يارين» الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وموقع «حدب يارون» الإسرائيلي بالقذائف المدفعية. وقال حزب الله في بيان إن عناصره استهدفوا لتجهيزات التجسسية في موقع حدب يارين بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها. وفي بيان ثان أعلن حزب الله أن عناصره استهدفوا اليوم موقع حدب يارون بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة. وكان حزب الله في أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي الإسرائيلي في «عميعاد» بصواريخ الكاتيوشا، ودبابة ميركافا إسرائيلية على طريق «رويسات العلم» بصاروخ موجه، ردا على اعتداء إسرائيل على بلدة «الأحمدية» في البقاع الغربي. واستهدف عناصر حزب الله، بحسب بيانات سابقة اليوم ، قاعدة ومقر اللواء المدفعي الإسرائيلي في «يفتاح إليقليط «شمال غربي بحيرة طبريا بصواريخ الكاتيوشا، ردا على اعتداء إسرائيل ليل اليوم على بلدة «كفرمان « في جنوب لبنان. كما استهدفوا مقر لواء حرمون 810 في ثكنة «معاليه غولاني» الإسرائيلية، بمسيرة انقضاضية، ردا على اعتداء إسرائيل ليل اليوم على بلدة «كفر الرمان» في جنوب لبنان. واستهدفوا مرابض مدفعية إسرائيلية في «الزاعورة» بالأسلحة الصاروخية. وذكر الجيش الإسرائيلي اليوم أن مدينة صفد، شمال إسرائيل، تعرضت لإطلاق نار من قبل قوات مسلحة.وأضاف أن 55 صاروخا وطائرة بدون طيار، اعترضتها دفاعات جوية إسرائيلية أو أصابت مناطق غير مأهولة بالسكان. وتسببت الغارات في حريق، في منطقة زراعية قريبة، حسب وسائل إعلام محلية. وقال الجيش الإسرائيلي إنه قصف العديد من المواقع لحزب الله في جنوب لبنان، التي كان يتم استخدامها لاستهداف إسرائيل. ونعى «حزب الله» ليل الجمعة أحد عناصره من بلدة «القماطية» في جبل لبنان، ليرتفع عدد عناصر «حزب الله» الذين استشهدوا»على طريق القدس» إلى 469 يذكر أن المناطق الحدودية في جنوب لبنان تشهد تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

مقالات مشابهة