الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 31-8-2024 في السطور التالية:

آرسنال يتعاقد مع سترلينج 

أعلن نادي آرسنال، اليوم السبت، تعاقده الرسمي مع رحيم سترلينج قادمًا من تشيلسي، لتعزيز كتيبة “المدفعجية” في موسم 2024-25.

كشف نادي آرسنال في بيانه الرسمي، أنه تم التعاقد مع رحيم سترلينج على سبيل الإعارة من تشيلسي لمدة موسم رياضي واحد.

ونجح نادي آرسنال، في حسم اتفاقه مع تشيلسي على ضم سترلينج خلال الساعات الأخيرة من فترة الميركاتو الصيفي التي انتهت رسميًا في إنجلترا.

رسالة حسين لبيب لنجوم الزمالك 

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقام في برج العرب مساء أمس الجمعة.

وعقد الثلاثي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني وأكدوا على دعم الإدارة لهم، وثقتهم في الفريق على المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.

وأكد الثلاثي للجهاز الفني على تلبية كافة مطالبهم في الفترة المقبلة، وثقتهم في الجميع على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

أزمة بين مبابي وفينيسيوس في ريال مدريد

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أنه تلوح في الأفق أزمة داخل أروقة ريال مدريد في بداية الموسم الجديد.

قالت صحيفة ماركا إنه في الوقت الذي تعثر فيه "الملكي" مجددًا في الدوري الإسباني بتعادله مع لاس بالماس 1-1، ليتعادل الفريق للمرة الثانية في أول 3 جولات، ظهرت مشكلة أخرى قد تكون أكبر من خسارة 4 نقاط.

وأوضحت: "شهدت مباراة ريال مدريد أمام مضيفه لاس بالماس، إحدى اللقطات المثيرة بين البرازيلي فينيسيوس جونيور، وزميله الفرنسي كيليان مبابي".

وتابعت: "كان هناك الكثير من التكهنات بأن هذا الخلاف قد حدث بالفعل خلال مباراة بلد الوليد، بسبب محادثة بين اللاعبين على أرض الملعب، قبل أن يتكرر في أمام لاس بالماس".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لبيب وسليمان يطمئنان على استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، على الاطمئنان على بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كينيا استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.

وتواصل الكابتن حسين لبيب والكابتن أحمد سليمان مع أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئيس بعثة الزمالك في كينيا، والذي أكد بدوره على أن كافة الأمور الخاصة بالفريق جيدة من حيث الإقامة وملاعب التدريب بجانب جاهزية الفريق من الناحية الفنية لمباراة الشرطة الكيني المقبلة.

وشدد أحمد خالد حسانين على أن الأجواء مثالية داخل بعثة الزمالك، وهناك تركيز لدى اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الفوز كي تكون ضربة البداية قوية في البطولة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك في كينيا قبل لقاء الشرطة في الكونفدرالية
  • لبيب وسليمان يطمئنان على استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج