خرجت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, في بث مباشر, عبر تطبيق “تيك توك” الشهير وردت على بعض الاتهامات التي وجهت لها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد تحدثت سلطانة الطرب خلال البث الذي تابعه المئات عن الغناء وإحياء الحفلات رغم ظروف الحرب.

وقالت هدى عربي, أن مصدر رزقها الوحيد هو الغناء لذلك هي تغني من أجل استمرار حياتها على الرغم من توقفها عن الغناء بسبب الحرب لفترة طويلة.

وأكدت الفنانة الشهيرة أنها لا تحب المزايدة والتشهير لذلك لم تعلن عن موقفها الواضح من التوقف عن الغناء لفترة.

وذكرت سلطانة الطرب بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أنها أول مطربة غنت للجيش والقوات المسلحة في بدايات الحرب.

كما ردت هدى عربي, على الذين أطلقوا عليها اسم (هدى دقلو) وقالت موجهة حديثها لمن أطلق هذا الاسم: (خاف الله وبيني وبينك رب العالمين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: هدى عربی

إقرأ أيضاً:

السلامات بالمليشيا المتمردة يكشفون تهميش أسرة “آل دقلو و الماهرية”

مقاتلي السلامات بالمليشيا المتمردة يكشفون تهميش أسرة “آل دقلو و الماهرية” و تفضيلهم للقادة الميدانيين من صفوة الماهريه ويطالبون القائد “حسن الترابي” بقيادة التمرد ضد “الماهرية”.

ما يدعم صحة اتهاماتهم لآل دقلو في تميز القادة : إعلام المليشيا والحاضنة السياسية للتمرد أمس اهتموا اهتمام مبالغ فيه بخبر هلاك المجرم عبدالرحمن شطة، عويلهم ملأ الاسافير.
لكن عندما هلك القائد الميداني وزعيم السلامات في معارك حطاب لم يهتم به أحد حسب مقاتلي السلامات استخسروا التعزية المكتوبة فيه مما أثار غضب أبناء السلامات داخل المليشيا وأيضا ذكروا ملابسة مقتل أحد قادتهم الميدانيين في معارك ام درمان عندما هلك استخسروا نقله باسعاف أو تاتشر تم نقله بدفار تلاجه

هذا أمر عادي لأنها مليشيا عنصرية تريد السيطرة على السودان ليصبح حاكورة خاصة بعيال دقلو.

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل زواج أسطوري بالقاهرة والعروسين يتفاعلان مع أغنياتها بالرقص
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • السلامات بالمليشيا المتمردة يكشفون تهميش أسرة “آل دقلو و الماهرية”
  • شاهد بالفيديو.. “الكورس” المثير للجدل “عكرمة” يدخل في وصلة رقص مثيرة مع حسناء شبيهة الفنانة هدى عربي خلال بروفة غنائية للفنان أحمد محمد عوض بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • تايلور سويفت تخرج عن صمتها وتعلن مرشحها للانتخابات الرئاسية