قضت قوات الأمن الباكستاني على 12 مسلحاً من العناصر الإرهابية خلال عملية نفذتها في مقاطعة "خيبر" القبلية شمال غرب باكستان.
وأوضح بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني اليوم، أن العملية تم تنفيذها بناء على معلومات استخباراتية رصدت تحركات العناصر الإرهابية في بلدة "تيره" بمقاطعة خيبر.
أخبار متعلقة أمريكا تعتزم زيادة تعزيز الدفاع الجوي الأوكرانيأمر قضائي بحجب موقع "إكس" في البرازيل.

. و"ماسك": غير قانوني .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القضاء على 12 إرهابياً في عملية أمنية شمال غرب باكستان - رويترزعمليات أمنية مكثفةوتمكنت قوات الأمن من القضاء على 12 إرهابياً، بعد تبادل إطلاق النار معهم.
وذكر البيان أن قوت الأمن تنفذ عمليات أمنية مكثفة منذ 20 أغسطس الجاري في بلدة تيره، حيث تم حتى الآن القضاء على 37 إرهابياً.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس إسلام آباد باكستان الإرهاب الإرهاب في باكستان الأمن الباكستاني القضاء على

إقرأ أيضاً:

تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى

يعاني أهالي مركز صفوى بمحافظة القطيف من انقطاع المياه لليوم الثاني على التوالي، إذ تجاوزت مدة الانقطاع 20 ساعة حتى كتابة هذا التقرير.
وأعلنت شركة المياه الوطنية في وقت سابق عن انقطاع مؤقت للمياه لإجراء بعض الإصلاحات، لكن المدة الزمنية امتدت بشكل غير متوقع، مما تسبب في معاناة كبيرة للسكان.
أخبار متعلقة ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمرالبيئة تعزز بناء وتصميم الفرص التطوعية بالشرقيةوأدى انقطاع المياه إلى دفع الأهالي للبحث عن بدائل للحصول على المياه، سواء من خلال شراء المياه المعبأة أو تعبئة الخزانات من الصهاريج، مما شكل عبئًا إضافيًا عليهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أعمال صيانةوكانت الشركة قد أعلنت عن أعمال صيانة مجدولة لتغيير بعض المحابس في خطوط شبكتها، وكان من المقرر أن تستمر هذه الأعمال من مساء الجمعة حتى السادسة صباحًا من يوم السبت.
ورغم إعادة ضخ المياه لفترة وجيزة، جرى إيقافه مرة أخرى بسبب تسرب طارئ تم اكتشافه في موقع العمل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من أعمال الصيانة- اليوم شركة المياهوأكدت مصادر من شركة المياه الوطنية لـ "اليوم" أن إصلاح التسرب سيستغرق عدة ساعات إضافية، مما يعني استمرار معاناة الأهالي لفترة أطول.
وفي الوقت نفسه، فعلت الشركة إجراءات الطوارئ لتوفير صهاريج مياه للسكان عند الحاجة، وذلك من خلال تلقي البلاغات عبر مراكز الاتصال الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • باكستان.. 40 إصابة جديدة بحمى الضنك في إقليم البنجاب
  • رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  • مقتل قيادات «داعشية» في عملية أمنية بالعراق
  • أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • باكستان: قتلى في هجوم على فريق تطعيم ضد شلل الأطفال
  • زيمبابوي تدرس ذبح الأفيال لإطعام المتضررين من الجفاف