يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، فعاليات الدورة الـ57 لبطولة الجمهورية للشركات، والتي تستمر لمدة شهر، وذلك في مدينة بورسعيد، بمشاركة 22 الف لاعب ولاعبة يتنافسون على جوائز 142 مسابقة رياضية وفنية وثقافية.

ومن المقرر أن يجري الوزير جولات تفقدية للاطلاع على آخر عمليات تطوير وتجديد استاد بورسعيد الجديد، والمنشآت الرياضية بمدينة بورسعيد، يرافقه اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، وقيادات وأعضاء اتحاد الشركات، والقيادات التنفيذية ورؤساء مجالس إدارة بعض الشركات المشاركة في فعاليات البطولة الرياضية.

بطولة الجمهورية للشركات

وعقد الاتحاد العام الرياضي للشركات، برئاسة المحاسب محمد عثمان هارون، مؤتمرا صحفيا أمس، للإعلان عن تفاصيل بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ57، والتي تنطلق اليوم السبت بالمدينة الرياضية بمدينة بورسعيد.

وأكد «هارون»، أن بطولة الجمهورية للشركات تحظى باهتمام كبير من الدولة المصرية، حيث يشارك فيها 23 ألفا من العاملين يمثلون 365 شركة من جميع أنحاء الجمهورية، منهم 17 ألف لاعب، و6 آلاف ما بين أجهزة فنية ومدربين وإداريين ومنسقين للفرق الجماعية والالعاب الفردية.

انتهاء الاستعداد للبطولة

وأوضح «هارون»، أن بطولة الجمهورية للشركات هي البطولة الوحيدة في مصر التي تقام في موعدها على مدار 57 عاما متصلة دون توقف، منذ انطلاق النسخة الأولى لها في عام 1966، مما أضفى عليها أهمية كبرى من في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام رياضيا وبدنيا بالعامل المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية للشركات الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة الحكومة المصرية بطولة الجمهوریة للشرکات

إقرأ أيضاً:

مركز شباب الاستاد للناشئات يحقق فوزًا ساحقًا على السويس في بطولة الجمهورية لكرة اليد

انطلقت بطولة الجمهورية لكرة اليد للناشئات مواليد 2010 للموسم الرياضي 2024/2025، حيث تمكن فريق كرة اليد بنات بمركز شباب الاستاد من تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة بفوزه على فريق السويس بنتيجة 56-5 في المباراة التي أقيمت  على ملاعب المدينة الرياضية.

مركز شباب الاستاد للناشئات يحقق فوزًا ساحقًا على السويس في بطولة الجمهورية لكرة اليد

وقد أعرب مجلس إدارة مركز شباب الاستاد عن خالص التهاني للفريق على هذا الفوز الثمين، متمنين لهم المزيد من الإنجازات والبطولات في المستقبل.

كما تقدم محمد عبد العزيز المحضر، مدير عام المديرية، بالتهنئة القلبية للفريق متمنيًا لهم التوفيق في تحقيق لقب البطولة ورفع اسم بورسعيد عاليًا.

عمرو أبو العز: اسم الزمالك يجعله دائما مطالب بالفوز.. وهدفنا التأهل للدور التالي من الكونفدرالية

يأتي هذا الانتصار  في ظل الدعم الكبير المقدم من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أ.ح محب حبشي، محافظ بورسعيد، للأبطال الرياضيين وتحت إشراف ومتابعة عبد الرحمن بصلة، رئيس مجلس الإدارة، خالد تمام أمين الصندوق ورئيس اللجنة الرياضية، محمد عبد النعيم، مدير المركز، حسام القليوبي، مشرف عام النشاط بالمركز، عادل الشهاوي، مشرف النشاط الرياضي.

مقالات مشابهة

  • ليبيا تشارك في فعاليات الدورة التدريبية بمركز صندوق النقد الدولي
  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية
  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • عاجل - الأرصاد تكشف بيان حالة طقس اليوم السبت.. وهذه درجات الحرارة بمحافظات ومدن الجمهورية
  • مركز شباب الاستاد للناشئات يحقق فوزًا ساحقًا على السويس في بطولة الجمهورية لكرة اليد
  • بمشاركة 9 دول.. افتتاح بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة غدًا
  • بمشاركة 9 دول.. غدا افتتاح بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  • بمشاركة 9 دول.. غدا افتتاح بطولة إفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • ملتقى الشارقة للسرد يختتم فعاليات الدورة العشرين في تونس