طرحت «Universal Studios» الشركة المنتجة للجزء الجديد من سلسلة المغامرات والإثارة «Jurassic World: Rebirth»، من بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، البوستر الرسمي للعمل، تمهيدا لعرضه في مطلع شهر يوليو 2025، في دور العرض الأمريكي.

ويعد فيلم «Jurassic World: Rebirth»، استكمالا لأجزاء سلسلة «Jurassic World»، عام 2015 التي قام ببطولتها النجم الأميركي كريس برات، وحققت نجاحا كبيرا.

سكارليت جوهانسون

وكشفت «Universal»، عن البوستر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، إلى جانب مجموعة صور من كواليس العمل، لـ سكارليت جوهانسون، في أول ظهور لها في سلسلة «Jurassic World».

فيلم Jurassic World: Rebirth

كما نشرت الشركة المنتجة للفيلم، خلال الساعات الماضية، الإعلان الرسمي للجزء الجديد من سلسلة «Jurassic World»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

فيلم «Jurassic World: Rebirth»

تقدر ميزانية الجزء الجديد من السلسلة بـ 265 مليون دولار، ويشارك ببطولته مجموعة من النجوم وهم ماهر شالا علي، روبرت فريند، جوناثان بايلي، لونا بلايز، مانويل جارسيا رالفو، ويعد المشاركة الأولى للمخرج البريطاني جاريث إدواردز في العالم الجوراسي.

وتعود سلسلة «Jurassic World» لجزئها الرئيسي بعنوان «Jurassic Park» عام 1993 للمخرج العالمي ستيفن سبيلبرج وكان بمثابة تطورًا حقيقًا في صناعة المؤثرات البصرية في فترة التسعينيات وأصبح من أهم الأعمال السينمائية التي تم تقديمها في تاريخ هوليوود، وفاز بـ 3 جوائز أوسكار هم «أفضل صوت، أفضل مؤثرات بصرية، أفضل مونتاج صوت».

اقرأ أيضاًنيكول سابا تتصدر التريند بعد حفلها في كفر الشيخ

بعد إعادة طرحها.. كلمات أغنية «بتمنى أنساك» لـ شرين عبد الوهاب (فيديو)

نورهان: الجمهور بينسى أعمالي الجديدة بسبب «سوق العصر» و«عائلة الحاج متولي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سكارليت جوهانسون النجمة سكارليت جوهانسون فيلم أجنبي سکارلیت جوهانسون Jurassic World

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط بين إعصار وحفارات.. مكاسب أسبوعية تكسر سلسلة الخسائر وتوقفها

المناطق_متابعات

ارتفعت أسعار النفط خلال الأسبوع الماضي، على الرغم من تراجعها الجمعة، بعد استئناف الإنتاج في أعقاب الإعصار “فرنسين”، كما أظهرت البيانات وجود زيادة أسبوعية في عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة.

تحركات الأسعار

أنهت العقود الآجلة للنفط الأسبوع، على ارتفاعٍ عقب مكاسب ضخمة ذات صلة بالإعصار في وقتٍ مبكرٍ من الأسبوع، لتُوقف بذلك سلسلة من الخسائر.

أخبار قد تهمك تقلبات أسعار النفط تنهي الأسبوع على ارتفاع.. وخام برنت يسجل 72.31 دولارًا للبرميل 13 سبتمبر 2024 - 8:40 صباحًا ارتفاع أسعار النفط 1% وسط قلق من تداعيات الإعصار فرانسين في أمريكا 12 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا

وسجّل “برنت” زيادة بنحو 0.8 بالمئة منذ تسوية جلسة الجمعة الماضي، بينما بلغت مكاسب الخام الأمريكي نحو 1.4 بالمئة.

وخلال تداولات الجمعة، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 36 سنتاً أو 0.5 بالمئة إلى 71.61 دولار للبرميل عند التسوية، كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 32 سنتاً أو 0.5 بالمئة إلى 68.65 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات رسمية حتى أمس الأول الخميس، أن الإعصار “فرنسين” تسبَّب في توقف 42 بالمئة تقريباً من إنتاج النفط في منطقة ساحل الخليج التي تضخ قرابة 15 بالمئة من الإنتاج الأمريكي.

وتأثرت أسعار الخام أيضاً بعدد حفارات النفط في الولايات المتحدة الذي أصدرته مجموعة خدمات الطاقة “بيكر هيوز”، والتي أفادت بوجود أكبر زيادة أسبوعية في عدد حفارات النفط والغاز الطبيعي منذ عام.

وزاد عدد حفارات النفط والغاز بواقع ثمانية إلى 590 حفاراً في الأسبوع المنتهي في 13 سبتمبر، ليعود بذلك إلى مستويات منتصف يونيو، وتلك الزيادة هي الأكبر منذ الأسبوع المنتهي في 15 سبتمبر 2023.

وارتفع عدد حفارات النفط بواقع خمسة إلى 488 حفاراً هذا الأسبوع، بينما صعد عدد حفارات الغاز بواقع ثلاثة إلى 97 حفاراً

وخفَّض كلٌّ من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ووكالة الطاقة الدولية هذا الأسبوع، توقعات نمو الطلب، وأشارتا إلى الصعوبات الاقتصادية في الصين؛ أكبر مستورد للنفط في العالم.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، يوم الأربعاء، أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي وسط نمو واردات الخام وتقلص الصادرات، بينما ضعف الطلب على الوقود.

ويتطلع المستثمرون الآن إلى اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن السياسة النقدية، والذي يستمر يومين في الأسبوع المقبل، ومن المتوقع على نطاقٍ واسعٍ خفض سعر الفائدة.

مقالات مشابهة

  • جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • أسعار النفط بين إعصار وحفارات.. مكاسب أسبوعية تكسر سلسلة الخسائر وتوقفها
  • السفير منصور يعقد اجتماعه الرسمي الأول مع رئيس الجمعية العامة الجديد
  • حريق كبير يلتهم سلسلة محال تجارية في البصرة (صور+ فيديو)
  • شهداء ومصابون في سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق في قطاع غزة
  • “لحظة تاريخية”.. فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • نقابة المحامين: مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد أفضل.. وتم الأخذ بملاحظاتنا
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • vivo تحدد يوم 14 من أكتوبر للإعلان الرسمي عن سلسلة vivo X200
  • دولة فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة