استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار .

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (13) طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


ضبط مرتكبي واقعة الحركات الاستعراضية بالسيارة وغلق الطريق في التجمع الخامس


وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " متضمناً التضرر من قائد سيارة وآخر لقيامهما بحركات إستعراضية بالسيارة وغلق الطريق وإشعال ألعاب نارية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة ومرتكبا الواقعة ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة ومرتكبا الواقعة.


وفي سياق واقعة آخري.. كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الاموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية بالبحيرة) بتضرره من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة_القناطر  بالجيزة)، لإدعائه بقدرته من خلال نفوذه المزعوم على إلحاق نجل الشاكى بإحدى الكليات وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء على (مبلغ مالى)، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى الذى تحصل عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الرقابة على الأسواق التلاعب بأسعار الخبز شرطة التموين التموين والتجارة المخابز السياحية

إقرأ أيضاً:

سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج

تمكنت ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد  فرع سوهاج من ضبط المتهم وائل ع. م. ع (35 سنة )، سائق ومقيم بدائرة مركز جرجا، بعد بلاغ من خمسة مواطنين يتهمونه بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية بقيمة 665,000 جنيه.


ترجع الواقعة عقب تلاقي اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتقدم به المدعو محمد ح. ش. أ (25 سنة) وأربعة آخرين من المقيمين بدائرة مركز جرجا، ببلاغ  أفادوا فيه أن المتهم وعدهم بتسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بدولة الكويت، إلا أنه لم يفِ بوعوده ورفض رد المبالغ المالية التي حصل عليها منهم.


بعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد الأموال المستولى عليها.

وتستمر الجهات الأمنية في استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج
  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا
  • ضبط لصوص الدراجات والسيارات فى حملات أمنية
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ
  • التموين تشن حملات مكثفة على الأسواق في الإسكندرية
  • تحرير 420 محضرا خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز بالقليوبية
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا