ثمن النائب محمد زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، قرار الحكومة برفع سعر طن قصب السكر إلى 2500 جنيه، وسعر طن بنجر السكر إلى 2400 جنيه، مؤكدًا أن ذلك القرار يؤكد حرص حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، على التوسع في زراعة المحاصيل السكرية وتشجيع المزارعين، ومواجهة المشكلات التي تواجههم.

وأكد زين الدين، في تصريحات صحفية، اليوم، أن المحاصيل السكرية، تعد من المحاصيل الاستراتيجية المهمة، حيث يتم الاعتماد عليها في توفير احتياجات المواطنين من السكر، ومن ثم تحقيق الأمن الغذائي.

وأشار زين الدين، إلى أن قرار رفع أسعار توريد المحاصيل السكرية، جاء تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بشأن دعم المزارعين والقطاع الزراعي لزيادة حجم الإنتاجية.

وأشار إلى أن موعد صدور القرار جاء مناسبا، حيث كان المزارعون ينتظرون قرار الحكومة بتحديد أسعار التوريد الجديدة، حتى يقرروا موقفهم من زراعة قصب السكر والبنجر، لاسيما في ظل ارتفاع أسعار المستلزمات وتكلفة الزراعة، مع تدني أسعار التوريد الحالية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن حجم الزيادة في أسعار التوريد، جاءت مناسبة، وتضمن تشجيع المزارعين علي الزراعة، وزبادة حجم الإنتاج من المحاصيل السكرية، مما يؤدي إلى تقليل في الفجوة بين حجم الاستهلاك وحجم الإنتاج في سلعة السكر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار مصر أسعار التوريد أسعار توريد المحاصيل السكرية أهم الأخبار الأمن الغذائي الرئيس عبدالفتاح السيسي السكر المحاصيل الاستراتيجية المحاصيل السكرية النائب محمد زين الدين بنجر السكر توريد المحاصيل السكرية حزب مستقبل وطن حكومة مصطفى مدبولي سعر توريد المحاصيل السكرية سلعة السكر مجلس النواب مجلس الوزراء محمد زين الدين مستقبل وطن المحاصیل السکریة

إقرأ أيضاً:

محمد السمري خبير الأعطال “الخبيثة”: التشخيص الصحيح لعيوب السيارات يضمن سهولة إصلاحها

 

أكد المهندس محمد السمري، الرئيس التنفيذي لمراكز “دكتور بي إم” لصيانة وإصلاح السيارات، أن تحديد الأعطال المعقدة والخبيثة بدقة في السيارات الفاخرة، هو الجزء الأهم في عملية الإصلاح.

 

وقال “السمري”، إن مصطلح الأعطال الخبيثة في السيارات الفاخرة، يطلق على بعض الأعطال التي يصعب تشخيصها ويترتب عليها مشاكل كبيرة في السيارة.

 

وأوضح أن اكتساب مهارة تحديد الأعطال تحتاج إلى التدريب المستمر، والإطلاع الدائم على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة.

وأضاف “السمري”،  أن مراكز “دكتور بي إم” تتبنى إستراتيجية ونهج واضح منذ انطلاقها، تضع العميل في المقام الأول، من خلال تقديم كافة الخدمات اللازمة والحلول الفعالة والسريعة بأعلى جدوى.

 

جدير بالذكر المهندس محمد السمري، يعد أحد أبرز المتخصصين في تشخيض أعطال سيارات BMW وMini، وتقدم مراكز دكتور بي إم DR.BM SERVICE CENTER العديد من الخدمات لعملائها بخلاف الصيانة والإصلاح، في مقدمتها التعديلات وفقاً لأحدث المواصفات العالمية المتبعة لكل موديل، ويقدم  كذلك “السمري”، محاضرات تدريبية متخصصة في الأعطال، ونصائح سريعة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • المملكة تبحث التعاون في مجالات الأمن الغذائي مع دول مجموعة العشرين
  • المملكة تدعو لتعزيز التعاون الدولي وتبنّي تحولات استراتيجية مستدامة لتحقيق الأمن الغذائي العالمي
  • المملكة تدعو إلى تعزيز التعاون الدولي وتبنّي تحولات استراتيجية لتحقيق الأمن الغذائي العالمي
  • رئيس شركة السكر: سداد مستحقات مزارعي القصب خلال 15 يومًا من التوريد
  • محمد السمري خبير الأعطال “الخبيثة”: التشخيص الصحيح لعيوب السيارات يضمن سهولة إصلاحها
  • "مير للاستثمارات" تؤسس أعمالها في أبوظبي لدعم الأمن الغذائي
  • المملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني
  • مقياس فيضان النيل.. مصمم من العهد العباسي من أجل المحاصيل الزراعية
  • السعدي يبحث مع رئيس مجلس الأمن الدولي جهود تحقيق السلام في اليمن
  • مجلس الأمن يصوت بالموافقة على تمديد العقوبات بحظر توريد السلاح إلى إقليم دارفور