جدة – عائشة العامودي

أشعل الميجا ستار محمد حماقي مسرح عبادي الجوهر أرينا في حفل كامل العدد نظمته شركة بنش مارك، ضمن حفلات صيف جدة، وبدأ حماقي أولى وصلاته الغنائية بأغنيته الجديدة “شاغل عيون الناس” وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء تقنية مسرحية مميزة زادت من حماس الجمهور، رحب بعدها حماقي وقال “وحشتوني أوي، مبسوط بوجودي معاكم النهاردة، علشان انتوا ليكم مكانة كبيرة الحقيقة في قلبي”، وأكمل بعدها حماقي بأغنية “أجمل يوم” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتبعها بعدد من أشهر أغانيه بين القديم والجديد، “زيها مين، لا ملامه” وعلى أضواء الهواتف غنى أغنيته “ما بلاش” ليكمل بعدها فقرته بـ”يا ستار، من قلبي بغني،،،، وغيرها من الأغاني.

اقرأ أيضاًالمنوعاتتركي آل الشيخ يعلن زيادة عدد تذاكر نزال “جوشوا ودوبوا” إلى 96 ألف تذكرة

وقبل انتهاء وصلته التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، أشاد محمد حماقي بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وأثنى على تقدير الهيئة العامة للترفيه لكبار الفنانين السعوديين وتسمية المسارح بأسمائهم تكريماً لهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

كاسترو ينوي الدفع بـ “سيماكان” في الكلاسيكو

ماجد محمد

يستعد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر ، للاعتماد على ثنائية قلب دفاع مكوّنة من الفرنسي محمد سيماكان، والإسباني إيميريك لابورت، في الكلاسيكو أمام الأهلي ، غداً الجمعة .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ،فإن مجاورة سيماكان لزميله لابورت في تشكيل المجموعة الأساسية خلال مناورة الفريق مساء اليوم ،سيجعل كاسترو للاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للكلاسيكو .

ومن جانبه ، اختتم الفريق الأصفر التدريب الذي شهد مشاركة بقية الدوليين السعوديين، بعدما ظهر منهم راغد النجار، حارس المرمى، فقط خلال الحصة السابقة.

فيما يستمر أيمن يحيى الجناح الأيسر للنصر في ملازمة عيادة النادي الطبية، لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي .

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • أستاذ علاقات دولية: فلسطين أصبحت لها مكانة كبيرة في الأمم المتحدة
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على “العالمية القابضة” بقيمة 4.38 مليار درهم
  • كاسترو ينوي الدفع بـ “سيماكان” في الكلاسيكو
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • فعالية “عينك على اختصاصك”… جهود كبيرة تساعد الطلاب في اتخاذ القرار المدروس
  • “شراع” يبحث تعزيز مكانة الشارقة مركزاً إقليمياً لريادة الأعمال
  • سامسونغ تسخر من “آيفون 16”.. ورد قوي من الجمهور