بوابة الوفد:
2024-09-14@18:20:55 GMT

محمد حماقي يشعل جدة بأجمل أغانيه.. صور

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

اشعل المطرب محمد حماقي، مسرح عبادي الجوهر، في حفل كامل العدد ضمن حفلات صيف جدة.

وبدأ حماقي، أولى وصلاته الغنائية بأغنيته الجديدة "شاغل عيون الناس"، وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء تقنية مسرحية مميزة زادت من حماس الجمهور.

 رحب بعدها حماقي بالجمهور،  قائلًا : "وحشتوني أوي، مبسوط بوجودي معاكم النهاردة، علشان انتوا ليكم مكانة كبيرة الحقيقة في قلبي"، واكمل بعدها وصلته الغنائية بأغنية "أجمل يوم" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتبعها بعدد من اشهر اغانية بين القديم والجديد، "زيها مين، لا ملامه" وعلى اضواء الهواتف غنى اغنيته "ما بلاش" ليكمل بعدها فقرته بـ"يا ستار، من قلبي بغني.. وغيرها من الأغاني.

وقبل انتهاء وصلته التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، أشاد محمد حماقي بمسرح عبادي الجوهر أرينا ، واثنى على تقدير الهيئة العامة للترفيه لكبار الفنانين السعوديين وتسمية المسارح بأسمائهم تكريماً لهم.

يذكر ان محمد حماقي، احيا حفل في الرياض سبق حفله بجدة بأسبوع، وقدم خلالها مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي المطرب محمد حماقي مسرح عبادي الجوهر حفلات صيف جدة حماقي الهيئة العامة للترفيه ل محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

استشاري عظام: الاكتشاف المبكر للتشوهات الخلقية يسهل علاجها

قال الدكتور عمرو محمد عبدالعال، استشاري جراحة العظام، إن التشوهات الخلقية أمراض تصيب عظام الأطفال أثناء مرحلة التكوين خاصة في الشهور الثلاثة الأولى من فترة الحمل، موضحًا أن أشد أنواع التشوهات هي الخلقية المولود بها الطفل.

وأضاف «عبدالعال»، خلال لقائه ببرنامج «8الصبح»، المذاع على قناة «دي إم سي»، أن التشوهات الخلقية لها الكثير من الأسباب منها الوراثية أو نقص فيتامينات معينة عند الأم، أو تعرضها لأدوية بدون استشارة الطبيب.

وتابع: «التشوهات الخلقية متنوعة، ولها الكثير من الأشكال، أشهرها، عدم وجود مفصل الحوض في مكانه، عيوب في القدم والكاحل بحيث لا تكون طبيعية».

الاكتشاف المبكر للتشوهات الخلقية

وواصل: «إذا شعرت الأم بوجود شيء غير طبيعي في الطفل كخلع في المفصل في وقت مبكر يكون من السهل معالجة هذه المشكلة دون تدخل جراحي، وذلك بأبسط الأمور، عن طريق لبس حزام معين لمدة 3 أشهر بعدها يعود المفصل إلى مكانه، كذلك الأمر بالنسبة إلى يتم معالجتها عن طريق تركيب جبس من 4 لـ 6  أيام بعدها يعود إلى طبيعته،

وأوضح أن التقوس ليس من التشوهات الخلقية، وإنما من التطورات بيعية التي تحدث أثناء النمو ويوجد منه نوع طبيعي ومسموح به حتى عامين ونصف، إلا إنه بعد 3 سنوات يصبح التقوس غير طبيعي لأسباب منها نقص فيتامين «د» والكالسيوم وعدم التعرض للشمس.

 

مقالات مشابهة

  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • أنغام تشعل جدة بأجمل أغانيها.. صور
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • استشاري عظام: الاكتشاف المبكر للتشوهات الخلقية يسهل علاجها
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • حماقي.. الكثير من الحب والغزل القليل من الدراما
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • صفقة السكري وما بعدها.. جدل بعد الاستحواذ على أهم مناجم الذهب في مصر