واصل الأحمر بنهم وشغف كبيرين زخمه التحضيري المتصاعد لخوض مباراتي العراق وكوريا الجنوبية يومي 5 سبتمبر الجاري بالبصرة و10 سبتمبر بمسقط ضمن إطار المرحلة الثالثة من سباق التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، محاطا بهالة من الدعم الإيجابي والمعنوي لرابطة جماهير منتخبنا الوطني في مدرجات الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وكثف الأحمر من نسق ووتيرة حصصه التدريبية اليومية بمعسكره التحضيري القصير المقام حاليا بمسقط وعلى وجه التحديد على أرضية الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بوجود جميع العناصر التي استدعاها المدرب التشيكي ياروسلاف تشيلافي في القائمة التي اختارها استعدادا لموقعتي العراق وكوريا الجنوبية في الجولتين الأولى والثانية على التوالي، وذلك برسم المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبات الأردن والكويت وفلسطين إلى جانب كوريا الجنوبية والعراق ومنتخبنا الوطني.

وبدت معنويات لاعبي الأحمر في أوج ذروتها تزامنا مع ارتفاع إيقاع الحصص التدريبية اليومية بالمعسكر التحضيري الداخلي حيث ارتسمت على محياهم قسمات الابتسامة والتفاؤل المفعم على مدار أيام المعسكر الحالي، الذي يقود مرانه المدرب التشيكي ياروسلاف تشيلافي الذي بدا واثقا من عمله وحريصا على توجيه اللاعبين في كل شاردة وواردة تخص المعسكر، كما بدا على اللاعبين جديتهم التامة في تطبيق عصارة أفكار المدرب التشيكي والامتثال التام لتعليماته وتوجيهاته الفنية والتكتيكية على وجه الدقة والتفصيل.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية في بغداد تكشف الجهة التي استهدفتها


اتهمت السفارة الأمريكية في بغداد مجموعات موالية لإيران بالاعتداء على مجمع الدعم الدبلوماسي الأمريكي في بغداد، مشيرة إلى "احتفاظ واشنطن بحق الدفاع عن النفس".

وذكر بيان للسفارة أنه "في يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، تم الاعتداء على مجمع الدعم الدبلوماسي في بغداد، وهو منشأة دبلوماسية أمريكية".

وأضاف البيان: "تشير الدلائل إلى أن الهجوم بدأ من جانب ميليشيات متحالفة مع إيران وتعمل بحرية في العراق".

والأربعاء الماضي، أعلنت السفارة الأمريكية في بغداد عن تعرضها لهجوم، مؤكدة عدم وجود إصابات.

من جهتها، ذكرت كتائب "حزب الله العراقية" أن توقيت إطلاق الصاروخين كان يهدف بوضوح إلى إرباك زيارة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان للبلاد التي بدأت يوم الأربعاء.

وحثت الكتائب قوات الأمن العراقية على التحقيق في الهجوم وتحديد المسؤول عنه. وزيارة بزشكيان للعراق هي أولى زياراته الخارجية منذ انتخابه في يوليو الماضي.

ويستضيف العراق 2500 جندي أمريكي، كما توجد به فصائل متحالفة مع إيران مرتبطة بالقوات الأمنية العراقية.

وتشن جماعات مسلحة في العراق هجمات متكررة على القوات الأمريكية في الشرق الأوسط منذ اندلاع حرب غزة

مقالات مشابهة

  • فرق الإنقاذ تبدأ محاولة جديدة لسحب ناقلة النفط "سونيون" التي فجّرها الحوثيون البحر الأحمر
  • وزارة الدفاع تعلن عن شراء منظومة صواريخ أرض جو من كوريا الجنوبية
  • البيت الأبيض: بايدن وكير ستارمر أدانا الهجمات التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية على ممرات الشحن التجاري في البحر الأحمر
  • الأحمر يفقد 17 نقطة في تصنيف الفيفا بعد خسارتي العراق وكوريا الجنوبية
  • الكشف عن الجهة التي استهدفت السفارة الأمريكية في العراق
  • السفارة الأمريكية في بغداد تكشف الجهة التي استهدفتها
  • العراق يتفق على شراء منظومة صواريخ أرض – جو من كوريا الجنوبية
  • قائد الدفاع الجوي يكشف تفاصيل صفقة التسليح مع كوريا الجنوبية
  • العراق يوقع عقداً لشراء منظومة دفاع جوي من كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل
  • محمد أنيس: استقرار مالي يسود الاقتصاد.. والاحتياطي وصل لـ47 مليار دولار