الأسبوع:
2024-09-14@18:18:46 GMT

نيكول سابا تتصدر التريند بعد حفلها في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

نيكول سابا تتصدر التريند بعد حفلها في كفر الشيخ

نيكول سابا.. تصدر اسم الفنانة اللبنانية نيكول سابا محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد أن أحيت حفلها أمس الجمعة، في سيتي فيستفال، بمحافظة كفر الشيخ.

نيكول سابا

وحرص على حضور الحفل، الكثير من الجماهير، وقدمت نيكول سابا باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة «أنا طبعي كده، الجو حلو، صورة سيلفى، الكت كاتي»، وغيرها مما أشعل حماس الجمهور.

وصعدت طفلة على المسرح خلال الحفل، لتشاركها نيكول سابا، الرقص والغناء بـ أغنيتها الجديدة «الكت كاتي»، وسط تفاعل الجمهور.

نيكول سابا آخر أعمال نيكول سابا

يشار إلى أن آخر أعمال نيكول سابا، كانت أغنية «الكت كاتي»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية الكت كاتي لـ نيكول سابا، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف.

وجاءت كلمات أغنية خلصت خلاص كالآتي: «كنت أعمل قد ما بعمل، وما فيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي ما بقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا».

اقرأ أيضاً«الكت كاتي».. نيكول سابا تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

نيكول سابا تكشف عن موعد حفلها المقبل بالساحل الشمالي

هكذا نعت نيكول سابا وفاة كلبها.. وداعا أوفى وأصدق من كتير بني آدمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيكول سابا الفنانة نيكول سابا اعمال نيكول سابا آخر أعمال نيكول سابا نیکول سابا الکت کاتی

إقرأ أيضاً:

الرياض تتصدر والشرقية بالمركز الثالث.. 100 ألف حادث مروري في المملكة خلال عام

كثفت هيئة الهلال الأحمر السعودي جهودها في التعامل مع حوادث المرور، خلال العام الماضي، إذ تلقت الهيئة ما مجموعه 105,056 بلاغًا من مختلف مناطق المملكة.
واستحوذت منطقة الرياض على النصيب الأكبر من بلاغات الحوادث المرورية على مستوى مناطق المملكة، حيث بلغت إجمالي بلاغات الحوادث المرورية 30,719 بلاغًا بنسبة 29% من إجمالي البلاغات.
أخبار متعلقة مختصون لـ "اليوم": مهارات الإسعافات الأولية مهمة للجميع لإنقاذ الأرواحضبط 22373 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرياض تتصدر والشرقية بالمركز الثالث.. 100 ألف حادث مروري في المملكة خلال عام- مشاع إبداعيالحوادث المرورية بالمملكةوحلت منطقة مكة المكرمة ثانيةً، بإجمالي 28,687 بلاغاً وبنسبة 27%، والمنطقة الشرقية ثالثةً، بإجمالي 12,933 بلاغًا بنسبة 12%، وعسير رابعةً بإجمالي 7792 بلاغًا بنسبة 7%، والمدينة المنورة خامسةً بإجمالي 6250 بلاغًا، وبنسبة 6%، والقصيم سادسةً بإجمالي 4458 بلاغًا، وبنسبة 4,24%.
وسجّلت منطقة الحدود الشمالية أقل مناطق المملكة بلاغات للحوادث المرورية، حيث بلغت إجمالي البلاغات 867 بلاغًا بنسبة 1%، ثم منطقة نجران بإجمالي 1194 بلاغًا ب 1,13%، والجوف بإجمالي 1390 بلاغًا بنسبة 1,32%.
وجاءت الباحة بإجمالي 1479 بلاغًا بنسبة 1,40%، وحائل بإجمالي 2233 بلاغًا بنسبة 2%، وتبوك بإجمالي 3329 بلاغًا بنسبة 3%، وجازان بإجمالي 3725 بلاغًا بنسبة 4%.

مقالات مشابهة

  • الرياض تتصدر والشرقية بالمركز الثالث.. 100 ألف حادث مروري في المملكة خلال عام
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • «الأسبوع» تحاور منار غانم: الأرصاد الجوية في تطور مستمر.. وأي معلومات عن الشتاء الآن غير صحيحة «مش مختصين وعايزين يركبوا التريند»
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية "يلعن البعد"
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ "ريمكس" أغنية "يلعن البعد"