أجازت الأمانة العامة لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) في إجتماعها الذي انعقد مساء يوم الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤م، التوصية المحالة إليها بتسمية نَاطقين رسميين لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم).

إعتماد الدكتور بكري الجاك والاستاذ/ جعفر حسن نَاطقين رسميين بإسم تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم)

تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم)
اللجنة الإعلامية
أجازت الأمانة العامة لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) في إجتماعها الذي انعقد مساء يوم الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤م، التوصية المحالة إليها بتسمية نَاطقين رسميين لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم).


إعتمدت الأمانة العامة تسمية كل من الدكتور بكري الجاك المدني والاستاذ/ جعفر حسن عثمان نَاطقين رسميين بإسم تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) إعتباراً من تاريخه، وتمنت التوفيق للنَاطقين الرسميين لتنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) دكتور بكري الجاك والأستاذ /جعفر حسن عثمان في هذه المهمة.
وجهت الأمانة العامة جميع الجهات المعنية بوضع هذا القرار موضع التنفيذ.
اللجنة الإعلامية
الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤م.
#٥٠٠يوم_من_المعاناة
#500daysofsuffering  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: لتنسیقیة القوى الدیمقراطیة المدنیة تنسیقیة القوى الدیمقراطیة المدنیة الأمانة العامة بکری الجاک جعفر حسن

إقرأ أيضاً:

آداب أسيوط تقدم برنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية العام الجامعى الجديد     

 

 

 تتبنى جامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوى رئيس الجامعة؛ مجموعة متميزة من البرامج الدراسية خلال العام الجامعى الجديد التى تواكب متطلبات سوق العمل المتجددة على المستوي المحلي والدولي، وتوفر للطلاب، فرصًا فريدة؛ لتحقيق أهدافهم المهنية.

وتقدم كلية الآداب بجامعة أسيوط؛ برنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية بنظام الساعات المعتمدة؛ والذى يهدف إلى إعداد خريج مزود بمهارات علمية، وميدانية، وبحثية قادر على استخدام وتوظيف تلك المهارات في مجال؛ المساحة، ونظم المعلومات الجغرافية، وانتاج الخرائط؛ لخدمة المشروعات التخطيطية، والبرامج التنموية، وذلك تحت إشراف: الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على كلية الآداب، والدكتور خالد سلامة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد بدره منسق البرنامج

ويقبل البرنامج؛ الطلاب المستجدين المقبولين بكلية الآداب بجامعة أسيوط، والحاصلين على شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، أو المحولين من كليات أخرى، والوافدين

ومدة الدراسة بالبرنامج: أربع سنوات تشمل (8) فصول دراسية، ويمكن دراسة بعض المقررات فى فصول صيفية Summer Courses

ويؤهل البرنامج الخريجين؛ للعمل كأخصائي مساحة وخرائط، أو أخصائي  نظم ومعلومات جغرافية بالكثير من شركات الملاحة الجوية والبحرية، وشركات البترول، وشركات الإنشاء والتعمير، والمساحة الجيولوجية، ومؤسسات الأعمال الهندسية، وجهاز شئون البيئة، وهيئات الكهرباء، ووزارة الزراعة، ووزارة الموارد المائية.

ويقوم البرنامج بتنظيم تدريبات عملية لطلابه، في بعض الشركات، ومنها شركة المقاولون العرب، والهيئة العامة للمساحة المصرية، شركة تكرير البترول بأسيوط، شركة المياه والشرب والصرف الصحى بأسيوط، شركة النصر للتعدين بالحمراوين.

ويحصل خريج البرنامج؛ على درجة الليسانس في الآداب/ برنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية، بمسمى وظيفي أخصائي مساحة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخدمة المدنية يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • حتى لا تسقط بالقاضية!
  • الشركة العامة للكهرباء تنهي الأعمال المدنية بمشروع محطة تحويل الزيد
  • آداب أسيوط تقدم برنامج "المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية" للعام الجامعي الجديد
  • آداب أسيوط تقدم برنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية العام الجامعى الجديد     
  • «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 67 مليونًا و830 ألف خدمة مجانية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمحاجر البلاليص بأدفو
  • بحضور الدكتور عبد السند يمامة.. "وفد كفر الشيخ" يُكرم أوائل الثانوية العامة
  • فلسطين تقدم مشروع قرار أممي يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال
  • “أمانة حفرالباطن” تنفذ أكثر من 13 ألف زيارة رقابية خلال شهر أغسطس