توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار العاصفة المدارية في بحر العرب "أسنا" في الساعات الـ24 المقبلة، على أن تضعف تدريجياً بعد ظهر الأحد، وتتحول إلى منخفض مداري.

وأشار المركز، في تقريره حول مستجدات الحالة المدارية الحالية في بحر العرب، إلى أن "تأثير الحالة المدارية على الإمارات سيكون غير مباشر، بتدفق السحب من بحر العرب على المناطق الشرقية والجنوبية مع احتمال سقوط أمطار، واضطراب الموج في بحر عمان والخليج العربي".


وأكد المركز متابعته للمستجدات على مدار الساعة، داعياً الجمهور إلى ضرورة متابعة النشرات والتقارير الرسمية الصادرة عن المركز، وعدم تداول الشائعات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الوطني للإعلام» يشارك بمؤتمر أوروبا للتسويق المتقدم في برلين

يشارك وفد من المكتب الوطني للإعلام برئاسة عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب ورئيس مجلس الإمارات للإعلام، في مؤتمرSMX Advanced Europe 2024 الذي تستضيفه برلين من 10 حتى 11 سبتمبر الحالي، لمناقشة الاتجاهات الحديثة في استراتيجيات الإعلام الرقمي وتحسين محركات البحث والتسويق، وتعزيز الابتكار في قطاع الإعلام.
واطلع وفد المكتب خلال مشاركته في المؤتمر على أحدث الاستراتيجيات الخاصة بالتسويق الرقمي وتقنيات تحسين محركات البحث، كما تبادل الخبرات مع مجموعة من الخبراء الدوليين وتعرف إلى أحدث التقنيات والأفكار المتقدمة في هذا المجال، بهدف تمكين الإعلام الوطني من مواكبة التطورات العالمية وتطبيق أحدث الحلول المبتكرة التي تُسهم في تطوير المشهد الإعلامي في الدولة.
وأكد عبد الله آل حامد، حرص الإمارات على الاستعانة بتطبيقات المستقبل المتقدمة في كافة القطاعات وفي مقدمتها قطاع الإعلام، بهدف تقديم محتوى إعلامي تفاعلي ومبتكر، عالي الجودة وذي تأثير يُعزز التواصل مع الجمهور المحلي والدولي، ويسهم في الوقت نفسه في تطوير المشهد الإعلامي بالدولة ويحقق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز مكانة الإمارات مركزاً عالمياً للابتكار والإبداع.
وقال: إن المشاركة في المؤتمر تأتي في إطار حرص المكتب الوطني للإعلام على بحث كيفية الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة في تطوير الإعلام وعلى رأسها الذكاء الاصطناعي التوليدي، بالإضافة إلى كيفية مواجهة التحديات التقنية وتعزيز القدرة التنافسية للمنتج الإعلامي المحلي عبر تحليل البيانات والتنبؤ باختيارات واتجاهات الجمهور المستهدف وزيادة كفاءة المحتوى.
وأضاف: إن أهمية مؤتمرSMX Advanced Europe 2024 تنبع من تركيزه على الاستراتيجيات المتقدمة والتقنيات الحديثة في مجال الذكاء الاصطناعي، مع تقديم دراسات ورؤى متعمقة حول أحدث الابتكارات والاتجاهات في عالم التسويق الرقمي، لافتاً إلى أن المؤتمر ناقش موضوعات مهمة تقع على تماس مع مساعي الإعلام الإماراتي لتصدر المشهد الإعلامي في المنطقة ومواكبة إنجازات الإمارات وصدارتها في العديد من مؤشرات التنافسية العالمية، وشهد عبد الله آل حامد والوفد المشارك عدداً من جلسات المؤتمر. (وام)

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للوثائق ينظم فعالية تكريمية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المجلس الوطني الاتحادي يجسّد نهج الشورى في مجتمع الإمارات
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • «الأرشيف الوطني» يضيء على تطور التعليم واستدامته في الإمارات
  • "الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمكة حتى الثلاثاء المقبل
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • المسيلة : الدرك الوطني يكشف شبكة فساد تتلاعب بالشعير المدعم
  • «الوطني للإعلام» يشارك بمؤتمر أوروبا للتسويق المتقدم في برلين