النهار أونلاين:
2024-09-14@18:13:38 GMT

الأميرة مارثا لويز تتزوج من مشعوذ!

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

الأميرة مارثا لويز تتزوج من مشعوذ!

تحتفل الأميرة مارثا لويز ابنة الملك هارالد الخامس، اليوم السبت، من الشامان دوريك فيريت، والذي يعني ممارس السحر والشعوذة.

وكتبت مارثا لويز على إنستغرام: “نحن سعداء للغاية للاحتفال بحبنا في أجواء جيرانجير الجميلة”.

الحفل، الذي أقيم في موقع التراث العالمي لليونسكو، بعيدًا عن الجمهور. هو النقيض تمامًا لحفل زفاف مارثا لويز الأول في عام 2002، بفستان كريمي وتاج.

في كاتدرائية تروندهايم - حفل زفاف أميرة كما نتخيله.

لن يحضر هذه المرة سوى عدد قليل من الأشخاص المتميزين. أعضاء الدائرة الداخلية للزوجين، الحفل الخاص الذي سيتم تنظيمه اليوم السبت.

وبدأت الاحتفالات يوم الخميس، مع تنظيم أمسية أولى في أليسوند في فندق تاريخي، على بعد أكثر من ساعتين.

وبحسب صحيفة “داجبلاديت” النرويجية اليومية، تم بعد ذلك نقل الضيوف الـ380 يوم الجمعة إلى فندق يونيون. في قرية جيرانجير حيث يقام حفل الزفاف، على متن العبارات السياحية.

وبحسب برنامج الزفاف، الذي كشفت عنه مدونة Royal Watch Blog، فقد حظي الضيوف “بوجبة غداء خفيفة. على متن القارب أثناء الاستمتاع بالجبال والشلالات الشامخة” خلال الرحلة. وستنتهي الاحتفالات يوم الأحد 1 سبتمبر مع وجبة فطور وغداء.

وعلى الرغم من أنه طُلب من الضيوف عدم التقاط صور خلال الاحتفالات، إلا أن بعض أصدقاء دوريك فيريت – أصحاب النفوذ. والمصممون، وعارضو الأزياء، و”الوسطاء”.

وتخلت الأميرة عن واجباتها داخل العائلة المالكة عام 2022، بعد وقت قصير من إعلان خطوبتها على دوريك فيريت. لتتفرغ لأنشطة الطب البديل. ومنذ ذلك الحين لم يعد مسموحًا لها باستخدام ألقابها الأميرية للترويج لأنشطتها التجارية.

أعلن البيت الملكي النرويجي بطريقة دبلوماسية للغاية أن “الأميرة وخطيبها دوريك فيريت. يرغبان في تمييز أنشطتهما بشكل أكثر وضوحًا عن أنشطة العائلة المالكة النرويجية”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: مارثا لویز

إقرأ أيضاً:

راعي الكنيسة الكاثوليكية في البحر الأحمر يوزّع حلوي المولد النبوي على المواطنين

شارك القمص يؤنس أديب راعي كنيسة الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، في احتفالات المولد النبوي الشريف بتوزيع حلوى المولد على المارة والأطفال في الشوارع بميدان الغردقة في عادة يحرص عليها سنوياً لنشر المحبة بين المصريين أبناء الوطن الواحد.

راعي الكنيسة الكاثوليكية يوزع حلوي المولد 

ومن جانبه أشار القمص يؤنس أديب راعي كنيسة الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن تلك العادة سنوية يحرص على الاحتفال مثل عيد الفطر والأضحى وشهر رمضان نعبر من خلالها عن الحب والمودة بينه وبين أخوته المسلمين.

احتفالات المولد 

وأكد أن مصر نسيج واحد وأن الشعب المصري نسيج واحد ودم واحد، مؤكدًا أن جميع إخوانه المسلمين يشاركونه في كل الاحتفالات الدينية الخاصة به، ومن الواجب الاحتفال معهم في كل المناسبات الدينية لهم.

وأشار إلى أن الترابط بين المصريين هو سر قوة هذا الوطن وتماسكه وأن في احتفالاته يشاهد الكثير من المسلمين يقدمون التهنئة له في الكنيسة ويشاركون في الاحتفالات، موضحاً أنه في عيد الأضحى يهنئ إخوانه المسلمين، ويقوم بذبح الأضحية في أول أيام العيد ويوزعها على الأسر الأكثر احتياجًا.

مقالات مشابهة

  • راعي الكنيسة الكاثوليكية في البحر الأحمر يوزّع حلوي المولد النبوي على المواطنين
  • احتفالات المدارس باليوم الوطني السعودي 94 تمتد لـ 9 أيام
  • وزارة الصحة تستكمل ترتيباتها في ساحات الاحتفالات بذكرى المولد النبوي
  • الصحة تستكمل ترتيباتها في ساحات الاحتفالات بذكرى المولد النبوي
  • امرأة تطعم زوجها للتماسيح كي تتزوج صديقه .. تفاصيل مثيرة تكشف بعد 18 عاماً!
  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة