أشاد حزب الجيل الديمقراطي بالنجاح المبهر لمهرجان العالم علمين والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة وبحضور أكثر من 100 جنسية من حول العالم.

مدينة العلمين مركز إقليمي للثقافة 

وأكد محمود عز الأمين العام المساعد للحزب، أن مهرجان العلمين أصبح واحدًا من أبرز الفعاليات الفنية والثقافية في المنطقة العربية، جمع الكثير من الأنشطة المتنوعة، الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية والفعاليات الرياضية، ليؤكد دوره في الفنون والترفيه بالمنطقة، وعكس تطور المدينة كمركز إقليمي للفعاليات الثقافية.

وأضاف «عز»، في بيان له، أن المهرجان أبرز جمال المدينة وإطلالتها الخلابة على شواطئ البحر المتوسط وقدرتها على استيعاب عدد ضخم من السياح من مختلف دول العالم.

المتحدة قدمت تغطية احترافية ومهنية

وأشاد «عز»، بالتغطية الإعلامية التي قام بها بمهنية عالية واقتدار فريق عمل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشارك فيها عدد كبير من الإعلاميين الشباب من الجنسين وكانوا متميزين ونقلوا الصورة للجمهور بأداء أكثر من رائع واحترافية كبيرة، وذلك في تغطيتهم لأحداث المهرجان المختلفة وأيضا الزيارات التي قام بها عدد من المسؤولين الدوليين للمهرجان.

وأكد محمود عز أن تخصيص 60%؜ من إيرادات المهرجان لصالح أهالينا في قطاع غزة هي لفتة طيبة وإنسانية من إدارة المهرجان ورسالة قوية من المصريين أنهم يقفون صفا واحدا خلف الشعب الفلسطيني العظيم.

مدينة العلمين واجهة سياحية وثقافية 

ودعا الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، إدارة المهرجان والحكومة بضرورة استغلال نجاح الدورتين السابقتين في استغلال مدينة العلمين الجديدة كواجهة سياحية وثقافية طوال العام بأكمله حتي يتم وضعها كمدينة سياحية جديدة وسط خريطة السياحه العالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين قطاع غزة مهرجان العلمين المتحدة الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

جالية العالم العربي بإيطاليا تهنئ بالمولد النبوي الشريف وعيد الصليب المقدس

قدمت جالية العالم العربي في إيطاليا والاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 وإذاعة كوماي الدولية، التهاني للأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، كما قدمت للأمة المسيحية أطيب التهاني بمناسبة عيد الصليب المقدس.

وقال الدكتور فؤاد عودة، رئيس الرابطة الطبية الأوروبية وجالية العالم العربي في إيطاليا، والدكتورة وفاء نحاس رئيس الاتحاد الدولي لابناء عرب 48 : "كل عام وجميعكم بخير بمناسبة عيدي الصليب المقدس والمولد النبوي الشريف اعاد الله عليكم الاعياد وانتم تنعمون بالصحة والسعادة والهناء راجيا من الله أن تنتهي الحرب ونعود للطمأنينة والهدوء".

هذا وتحتفل الأمة الإسلامية غدًا الأحد المولد النبوي الشريف وميلاد الرسول الكريم، كما تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية فنية بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوى الشريف، تحييها فرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات.

ويأتي هذا الحفل فى الثامنة والنصف مساء غد الأحد ١٥ سبتمبر على مسرح معهد الموسيقى العربية.

مقالات مشابهة

  • جالية العالم العربي بإيطاليا تهنئ بالمولد النبوي الشريف وعيد الصليب المقدس
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • «جوتيريش»: العالم يواجه تهديدًا وجوديًا بسبب الانقسامات والمخاطر النووية
  • جوتيريش: العالم يواجه تهديدًا وجوديًا بسبب الانقسامات والمخاطر النووية
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3”
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة جينيس
  • للمرة الرابعة.. مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس”
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور