بناء على طلب المدير الفني القبرصي للفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري بابا فاسيليو وضع مدافع نادي الزمالك مصطفى الزناري في قائمة الطلبات لتدعيم صفوف الفريق وانتظار موقفه من الجهاز الفني للزمالك سواء بالاستغناء والتعاقد معه نهائيا او مخاطبة إدارة نادي الزمالك لمعرفة طلباتهم سواء بالتعاقد مع اللاعب بصفة نهائية او الإعارة 
وقد طلب المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري تدعيم مركز المساك بشكل رسمي وقد صرح انه بناءا على دراسته للاعبي الاتحاد خلال السنوات السابقة والسنة الماضية وجد ان هناك خلل في هذا المركز ومطلوب تدعيمه بلاعب سوبر وصاحب خبرة من اجل تعويض هذا المركز .


وينتظر الجهاز الفني بقيادة بابا فاسيليو  عقد جلسه هامة  مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وذلك لعرض بعض الأمور التي تمت خلال الفترة الماضية والتصورات خلال الفترة القادمة وتحديد ملامح خطة الفريق للموسم الجديد وخاصة ان بداية فترة اعداد الفريق تم تحديد يوم 6 سبتمبر القادم ليكون نقطة البداية للفريق 
ووضع تصورات المراكز التي تمثل نقطة ضعف في الفريق وكيفية تفاديها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزناري الاتحاد السكندري الإعارة الجهاز الفني بابا فاسيليو الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

الدرهم يتراجع بنسبة 0,12 في المائة خلال الفترة من 02 إلى 06 شتنبر الجاري

أفاد “مركز التجاري للأبحاث” بأن زوج العملات الدولار/الدرهم تراجع بنسبة 0,12 في المائة خلال الفترة من 02 إلى 06 شتنبر الجاري، منتقلا من 9,73 إلى 9,71.

وأوضح المركز في مذكرته الأخيرة “Weekly Mad Insights – Currencies” أن هذا التطور يعزى إلى تأثير السلة السالب البالغ ناقص 0,18 في المائة، إثر ارتفاع زوج العملات الأورو / الدولار.

وأضاف المصدر ذاته أن تأثير السوق، من جهته، قد بلغ زائد 0,06 في المائة على إثر تخفيف وضعية السيولة في سوق الصرف بالمغرب.

وهكذا، ارتفعت فوارق السيولة بمقدار 6 نقاط أساس إلى ناقص 0,69 في المائة خلال الأسبوع من 02 إلى 06 شتنبر. ومن المتوقع أن يتواصل هذا التوجه على مدى 3 أشهر نتيجة التشدد التدريجي لفوارق سيولة الدرهم إثر نهاية الفترة الصيفية.

كما أورد مركز الأبحاث أن الأسواق المالية تتوقع محورا نقديا للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في شهر شتنبر من شأنه أن يفسح المجال لمرحلة التخفيف النقدي بالولايات المتحدة، بينما يتوقع أن يواصل البنك المركزي الأوروبي، من جهته، خفض أسعار فائدته الرئيسية خلال اجتماعاته للسياسة النقدية برسم هذه السنة.

كما اعتبر المحللون أنه مع ذلك، يظل نطاق تخفيضات أسعار الفائدة وتداعياتها غير مؤكدة، موصين المستوردين بخفض مستوى تغطية عملياتهم إلى أقل من 3 أشهر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • مصر.. اكتشاف ظاهرة غريبة فوق الأهرامات
  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)
  • قوات الانتقالي تحتجز لاعبي نادي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم ورئيس الاتحاد يرفع شكوى
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • الدرهم يتراجع بنسبة 0,12 في المائة خلال الفترة من 02 إلى 06 شتنبر الجاري
  • المكتب الفني للضرائب: التسهيلات الضريبية تسعى لفتح صفحة جديدة مع المستثمرين
  • IMI تطلق أكاديمية جديدة للتدريب الإعلامي بقيادة الإعلامي الإماراتي البارز والمدرب الخبير فيصل بن حريز
  • IMI تطلق أكاديمية جديدة للتدريب الإعلامي بقيادة فيصل بن حريز