صدمت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي، جمهورها خلال ظهورها الأخير بالعرض الخاص لأحدث أفلامها «Maria»، المعروض ضمن فعاليات الدورة الحالية من مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك بعد ظهورها على السجادة الحمراء للمهرجان بشكل هزيل للغاية، في مظهر جعل «عروق» يديها بارزة بشكل كبير، مما أثار قلق الجمهور بشأن حالتها الصحية

أصبح المظهر الجسدي للممثلة أنجلينا جولي التي تعتبر واحدة من أجمل النساء في هوليوود، مسار اهتمام الكثيرين حول العالم، بعد نشر صورها الأخيرة من المهرجان والتي ظهرت فيها بنحافة صادمة، وانهالت التعليقات حول صحتها على الرغم من إعجاب الكثيرين بجمالها، توسل أحد المتابعين القلقين قائلا: «من فضلك، تناولي الطعام»، بينما أعرب معلق آخر عن قلقه، قائلاً: «أنا آسف، لكنها نحيفة للغاية، نحيفة بشكل مثير للقلق، يمكنك أن ترى عظامها وأوردتها تخرج من جسدها حرفيًا»، ولم تتوقف الانتقادات عند هذا الحد، فقد أشار آخرون في تعليقاتهم: «تبدو وكأنها هيكل عظمي تقريبًا»، «إنها نحيفة للغاية»، بينما قال آخر: «لا أعرف كم عمرها، لكنها أصبحت لا تشبه نفسها».

 

وعلى الجانب الآخر، دافع العديد عن مظهر النجمة الأمريكية البالغة من العمر 49 عاما، حيث ذهب البعض أن من الطبيعي أن تبدأ في التقدم في العمر، وذلك بجانب كل الأزمات التي مرت بها في السنوات الأخيرة، وجاء من بين التعليقات: «إنها تبدو رائعة رغم أنها في التاسعة والأربعين من عمرها، وقد واجهت تحديات صحية بالإضافة إلى الدراما المستمرة حول طلاقها».

وزنها وصل لـ 44 كيلوجرام.. ظهور صادم لـ أنجليا جولي

إن النقاش حول وزن أنجلينا جولي ليس الأول، في يونيو الماضي كان المعجبون قلقين بشكل مماثل عندما حضرت حفل توزيع جوائز توني في مدينة نيويورك، حيث فازت بجائزة توني الأولى لإنتاجها مسرحية «The Outsiders».

وبعد حالة الجدل الشديدة التي أثارتها بنحافتها. قال أحد المقربين منها لمجلة «In Touch»، أن وزنها الممثلة التي يصل طولها لـ 173 سم لا يتعدى الـ 44 كيلوجرام، موضحا:«أنجي تعرف أنها نحيفة للغاية. كما أنها تعرف أنه إذا ارتدت فستانًا مكشوفًا، فسوف يتحدث الجميع عن مظهرها، ليس الأمر أنها تتوق إلى الاهتمام كثيرًا ولكنها واثقة من مظهرها، أنجي تحب جسدها ومظهرها، وتحب التباهي به إنها تعلم أن لديها جسدًا رائعًا، وهي لا تخشى إظهاره»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنجلينا جولي أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع تكاليف قبعات الحرس الملكي المصنوعة من فرو الدب الحقيقي يثير الجدل ببريطانيا

كشفت وزارة الدفاع البريطانية عن ارتفاع تكلفة القبعات التقليدية التي يرتديها حرس الملك خارج قصر باكنغهام إلى أكثر من 2000 جنيه إسترليني لكل قبعة، مما أثار الجدل حول استخدام فرو الدب الحقيقي.
 

جاء ذلك بعد طلب مقدم من منظمة بيتا المدافعة عن حقوق الحيوان، التي انتقدت استمرار استخدام فرو الدب من كندا، معتبرة الأمر قضية مالية وأخلاقية.

ورغم أن وزارة الدفاع أشارت إلى أنها تبحث عن بدائل من الفرو الصناعي، إلا أنها تؤكد أن الخيارات المتاحة لم تستوفِ بعد المعايير المطلوبة مثل المتانة ومقاومة المياه.

مقالات مشابهة

  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني
  • مروجة المؤامرات والتصريحات العنصرية.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • كارهة فخورة للإسلام.. من هي لورا لومر التي تثير الجدل بحملة ترامب؟
  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل
  • ابنة داعية مصري تثير الجدل بظهورها دون حجاب
  • «المطلقة تدفع نفقة لطليقها».. تصريحات وزير العدل المغربي تثير الجدل
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • ارتفاع تكاليف قبعات الحرس الملكي المصنوعة من فرو الدب الحقيقي يثير الجدل ببريطانيا
  • تغريدة عبدالعزيز العمران تثير الجدل بين الجماهير النصراوية