أكدت الفنانة نورهان حبها الشديد لمهنة التمثيل التى تعتز بها، متابعة: «أستغرب كثيرا من عبارة تثار دائما وهي نورهان تغيب عن التمثيل، ولكني لا أغيب عن الجمهور إطلاقا».

وأضافت نورهان في تصريح خاص لـ «الأسبوع»: « إذا نظرنا إلى أعمالي الفنية نجد في يناير 2023 مسلسل «حكايات جروب الماميز»، وعام 2022 مسلسل «اللغز» و مسلسل «وجوه» مع صديقتي النجمة حنان مطاوع، و عام 2021 مسلسل «يوتيرن» مع الفنانة ريهام حجاج و الفنان القدير توفيق عبد الحميد، وعام 2020 مسلسل «بين السما و الأرض» مع الفنان هانى سلامة، فلا يوجد غياب».

وتابعت نورهان: «ولكن الفكرة أن الجمهور يتذكر لي دائما الأعمال التى تتعلق بذهنه لما لها من علامات فى الدراما وتركت بصمة مثل سوق العصر وعائلة الحاج متولي، وينسي أعمالي الباقية».

آخر تصريحات نورهان

يذكر أن الفنانة نورهان، أثارت فضول الجمهور حول عودة الفنانة حنان ترك من جديد إلى التمثيل، بعد ظهورها معها في صورة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت نورهان، «أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان اللي هي فعلا فيضاً من الحنان! الصورة من أمام منزلها بعد ما استضافتني فيه، واللي واخد الصورة ابنها محمد اللي بدعيلها ربنا يباركلها فيه وفي أولادها القمرات كلهم و يرزقها الحب كله صبا صبا من كل من حولها و يجازيها كل الخير من واسع فضله علي قلبها الأبيض.. وكنت ولازلت معجبة من معجبينك وأصبحت أشد إعجابا بعد ما ساعدتني رحابة قلبك.. ومش هانسي نصايحك يا حنان حاضر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة نورهان شعيب نورهان

إقرأ أيضاً:

نصف مليون صوت للمعارضة الأردنية وخيبات أمل للأحزاب الجديدة

وبحسب تقرير أعده حسن الشوبكي فإن نقيب المعلمين السابق ناصر النواصرة كان من أبرز الفائزين وعاد إلى المشهد السياسي من بوابة البرلمان بعد إغلاق باب النقابة أمامه.

واعتبر مراقبون أن هذا الفوز يعكس رسالة قوية مفادها أن الأردن قادر على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية بجبهة وطنية موحدة.

وفي المقابل، كانت نتائج الاقتراع مخيبة للآمال بالنسبة لأحزاب حديثة النشأة، حيث لم يتمكن الكثير منها من الحصول على مقعد واحد في البرلمان، وتواجه هذه الأحزاب انتقادات لاذعة بسبب إنفاقها على حملات انتخابية لم تحقق النتائج المرجوة.

11/9/2024مقاطع حول هذه القصة11 شهيدا من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي على منزل بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 23 seconds 02:2317 شهيدا ومصابون في قصف مدرسة تابعة للأونروا بمخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32أمطار غزيرة تكشف هشاشة البنية التحتية بإقليم تنغير جنوبي شرقي المغربplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 48 seconds 02:48الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلهاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38الاحتلال يحبط طموح مدرب كرة قدم مقدسي وصل إلى العالميةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 46 seconds 04:466 شهداء في قصف بيت عائلة الحناوي في جباليا البلد شمال غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 30 seconds 02:30رغم ظروف أصحابه الصعبة.. الاحتلال يهدم منزلا شمالي القدسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • انهيار ابنتها وبكاء حنان سليمان وإسدال وفاء عامر.. أبرز لقطات جنازة ناهد رشدي
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • اليوم.. حنان ماضي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • نصف مليون صوت للمعارضة الأردنية وخيبات أمل للأحزاب الجديدة