عواصم -الوكالات

أفادت القناة 12 الإسرائيلية اليوم الجمعة، بإصابة 6 أشخاص في شجار بين مواطنين إسرائيليين وعامل فندق مصري، مشيرة إلى أنه يجري نقلهم إلى إسرائيل لتلقي الرعاية الطبية. وقالت القناة إن "عدداً من الإسرائيليين تشاجروا مع عامل فندق مصري في طابا ما تسبب بإصابة 5 أشخاص على الأقل، فيما تم اعتقال آخرين، ويبدو أن عددا آخر عاد إلى المعبر الحدودي بين مصر وإسرائيل".

 

وأوضح المصدر أن ما جرى كان مشاجرة بين بعض العاملين في أحد فنادق طابا وعدد من السائحين، وأن المشاجرة سببها عدم قيام السائحين بدفع مقابل خدمات تم استخدامها.  وقال مصدر مصري مطلع لـ"القاهرة الإخبارية" لاحقا: "مشاجرة جرت بأحد فنادق مدينة طابا بين عامل مصري و4 سائحين من عرب 48 نتج عنها إصابة العامل المصري بجروح بالغة ووقوع إصابات بثلاثة من السائحين".  يذكر أن مدينة طابا التي تقع على الحدود بين مصر وإسرائيل، يقصدها العديد من السياح الإسرائيليين لقضاء إجازاتهم.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سياح الغردقة يحتفلون بالمولد النبوي الشريف.. توزيع الحلوى على الشواطئ

شهدت مدينة الغردقة احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الحلوى على الشواطئ بمشاركة العاملين بالقطاع السياحي وعدد من السياح الأجانب خاصة المترددين على مدينة الغردقة والمقيمين فيها الذين يحرصوا على مشاركة المصريين الاحتفال بالاعياد والمناسبات الاجتماعية.

الاحتفال بالمولد النبوي على شواطئ الغردقة 

وشارك عدد من السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة من ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا والتشيك وبولندا، أجواء احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي الشريف بتوزيع الحلوى وتبادل التهاني والتبريكات والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة في أجواء من السعاده والبهجة والأمن والأمان في بلاد مصر المحروسة.

سياح الغردقة تحتفل بالمولد 

وقال أحمد بيجو منظم رحلات بحرية في الغردقة في تصريحات لـ «الوطن» إن السياح الأجانب يحرصون على مشاركة المصريين الاحتفال وأجواء الفرحة، لأن عدد كبير من سياح أوروبا لديهم شغف بثقافة المصريين والعادات والتقاليد والمناسبات الاجتماعية ودائما يحرصون على التفاعل وتبادل التهاني والتبريكات مع العاملين بالقطاع السياحي.

احتفالات وأعياد المصريين 

وأضاف بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن» أن السياح الأجانب دائماً يسألون عن عادات وتقاليد المجتمع المصري واصفينه بالعاطفي والودود.

وأشار إلى ارتفاع نسبة إشغالات السياحة بالغردقة تزامناً مع وصول عشرات رحلات الطيران يوميا تقل آلاف السياح الأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة من حوالي 32 دولة حول العالم على مدار الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • قناة عبرية تكشف عن تشكيل وحدة خاصة لاغتيال السنوار
  • صحيفة عربية تكشف عن ترتيبات مصرية لاستقبال وفد من الحوثيين.. ولقاء يجمعهم بممثلي الانتقالي
  • سياح الغردقة يحتفلون بالمولد النبوي الشريف.. توزيع الحلوى على الشواطئ
  • إسرائيل تقرر منع إدخال المساعدات الى غزة
  • طبيب مصري بسويسرا يكشف تفاصيل بحثه العلمي غير المسبوق بشأن السرطان (فيديو)
  • مصري يكشف تفاصيل تعيينه رئيسا للجنة البريطانية للبحوث: الاختيار يعتمد على الخبرة
  • إنزال جوي وأسر إيرانيين.. مصادر تكشف تفاصيل هجوم الاحتلال على مصياف السورية
  • قلق شديد في إسرائيل بشأن خطوة عسكرية مصرية مرتقبة.. وخبير يعلق
  • مصدر مصري يكشف تطورات محادثات التهدئة بين "حماس" وإسرائيل
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة