إيناس الدغيدي.. تصدر اسم المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي تريند جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها بشأن المساكنة ومعارضتها لارتداء الجحاب.

تصريحات إيناس الدغيدي

قالت المخرجة إيناس الدغيدي: «من المستحيل أن أرتدي الجحاب، ولكني عشت المساكنة قبل زواجي من طليقي لعدة سنوات لا أتذكرها»، وكشفت في تصريحاتها لـ برنامج القرار، المذاع عبر قناة الغد الفضائية، أنها ترى أن سعاد حسني ماتت منتحرة، خاصة وأنها كانت تتناول الحبوب المهدئة من عمر 44 عامًا، وذلك في تصريحاتها حلت المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج القرار، والمذاع عبر قناة الغد الفضائية، حيث أدلت بالعديد من التصريحات.

إيناس الدغيدي آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم «مجنون أميرة»، وهو من بطولة كل من نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس. وقد لازمت إثارة الجدل إيناس الدغيدي منذ ابتعدت عن الإخراج بعد فيلمها الأخير «مجنون أميرة»، واتجاهها لتقديم البرامج، وقد كان أبرز البرامج التي قدمتها برنامج «شيخ الحارة»، والذي نال شهرة واسعة، واستضافت خلاله العديد من الفنانين على مستوى العالم العربي ولكنها قررت الابتعاد عن البرنامج وعدم تقديمه مرة أخرى.

من هي إيناس الدغيدي؟

يشار إلى أن إيناس الدغيدي، هي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست إيناس الدغيدي الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م، إذ قامت الدغيدي بتقديم العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.

اقرأ أيضاًغدا.. إيناس كامل تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس

إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو

لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيناس الدغيدي الحجاب المخرجة إيناس الدغيدي المساكنة تصريحات إيناس الدغيدي إيناس الدغيدى إیناس الدغیدی

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ومش هشتغل معاها تاني

بيومي فؤاد.. تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد هجومه على المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب أزمة مسرحية «زواج اصطناعي».

بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري

هاجم بيومي فؤاد المخرجة كاملة أبو ذكري، على خلفية هجومها عليه بسبب أزمة مسرحية «زواج اصطناعي» التي عُرضت ضمن فعاليات.

وجاء هجوم بيومي فؤاد ردا على سؤال في حوار صحفي حول إمكانية تصالحه مع كاملة، ومشاركته في عمل من إخراجها، إذ قال: «لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار»، مضيفاً: «كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟».

المخرجة كاملة أبو ذكري

ولفت بيومي فؤاد، إلى أن هناك ممثلاً آخر هاجمه بسبب «زواج اصطناعي»، وعندما رفضت منصة «شاهد» شراء المسلسل الذي يعمل به تراجع وحذف ما كتبه، مدعياً أن صفحته سرقت منه ولم يكتب ما نُشر فيها، ثم عاد ليكتب كلاماً مختلفاً، وتابع: «من يتخذ موقفاً لا بد أن يظل ثابتاً عليه احتراماً لنفسه، فلتكن رجلاً، ولا تهرب».

المخرجة كاملة أبو ذكري

والجدير بالذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري كانت قد هاجمت بيومي فؤاد في منشور عبر حسابها على فيسبوك على خلفية هجومه على محمد سلام لانسحابه من مسرحية «واج اصطناعي» بسبب حرب غزة.

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

ويشارك في بطولة مسرحية زواج اصطناعي، عددا من نجوم الفن منهم: الفنانة مي عز الدين، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

اقرأ أيضاً«لا يليق».. إعلامي كويتي يطالب بإيقاف برنامج بيومي فؤاد | تفاصيل

نجل بيومي فؤاد يحتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني (صور)

«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

مقالات مشابهة

  • إرث أميني.. إيرانيات يتحدين السلطات بلا حجاب
  • بيومي فؤاد يهاجم كاملة أبو ذكري: سقطت من نظري ومش هشتغل معاها تاني
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تعرف على برنامج عروض أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية (القائمة الكاملة)
  • سينما – فيلم ( سودان يا غالى ) !
  • المساكنة.. زنا
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • "كذب أبيض" يحط الرحال في أمريكا
  • ياسمين رئيس تشارك في مهرجان الجونة بفيلم «الفستان الأبيض»