آخر تحديث: 31 غشت 2024 - 11:13 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كثفت الأندية المحلية العراقية تعاقداتها استعداداً لدوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم 2024-2025.في هذا الإطار، يواصل نادي الميناء تحضير فريقه بقيادة الكادر التدريبي الإسباني تحت إشراف بابلو گراندز، حيث شملت التعاقدات الجديدة المحترف العراقي أندري السناطي قادماً من نادي سيريوس السويدي، بالإضافة إلى اللاعب سومر الماجد قادماً من نادي هلسنبوري السويدي.

من جانب آخر، وقع اللاعبان علي حصني ومحمد مزهر على كشوفات نادي الكرمة قادمين من نادي الشرطة لتمثيل فريق الكرمة لموسم واحد، كما تعاقد النادي مع اللاعب عبد الله خلف قادماً من نادي نفط الوسط.كما جدد المحترف الإيفواري يانيك زاكري عقده لتمثيل فريق نادي دهوك لموسم آخر، ليكون أحد محترفي دهوك في الموسم الجديد.في حين تعاقد نادي القاسم مع المهاجم الغاني كريم أبو بكار قادماً من نادي أجيلاس الإسباني ليكون ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.وأخيراً، تعاقدت إدارة نادي النجف مع اللاعب زيدان عبد الجبار قادماً من نادي الشرطة لموسم واحد، بالإضافة إلى لاعب الوسط الدولي الأردني رجائي عايد قادماً من نادي الحسين إربد الأردني لموسم واحد أيضاً. 

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: من نادی

إقرأ أيضاً:

ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل

 
ريو دي جانيرو (د ب أ)

أخبار ذات صلة وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تسلمها عبدالله بن زايد


قال الهولندي ممفيس ديباي، إنه يتوقع قدوم العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية، لينضموا إليه في الدوري البرازيلي، قبل انطلاق كأس العالم 2026.
وتحدث ديباي «30 عاماً» في أول مؤتمر صحفي له لاعباً لفريق كورنثيانز البرازيلي، لكنه لم يحدد سبب قدومه للعب في أميركا الجنوبية.
وقال ديباي في ملعب «نيوكوميكا أرينا»: «الأمر أكبر من كرة القدم، العديد من النجوم يأتون من البرازيل، إنها قبلة كرة القدم والأطفال في أوروبا ينظرون إلى البرازيل والطريقة التي تلعب بها كرة القدم هناك بإعجاب شديد».
وأضاف: «أنها لحظة مهمة من أجل سد الفجوة في ذلك الجزء من العالم، كنا دائماً نقوم بضم المواهب البرازيلية إلى أوروبا، لأن لديهم إمكانيات متميزة، الدوري البرازيلي يحتاج إلى تسليط الأضواء عليه». ولم يخض ديباي أي مباراة منذ بطولة أمم أوروبا في يوليو الماضي، حيث خرج منتخب هولندا من الدور قبل النهائي على يد المنتخب الإنجليزي.
وقال: «أريد استرجاع الأسلوب والنسق الذي كنت ألعب به، رونالد كومان (مدرب هولندا) سيتابع الدوري وسيعرف أنه تنافسي للغاية». وكشف ديباي عن تلقيه نصيحة اللعب في البرازيل من نيمار وفينيسيوس جونيور والطاهي البرازيلي الخاص به.
وقال ديباي: «في الجزء الأخر من العالم لا يعرفون كل ما يحدث في البرازيل، أنهم فقط يتابعون الأندية الأوروبية، حان الوقت لمشاهدة إمكانيات البرازيليين الاستثنائية، أعتقد أن تلك البطولة ستثير اهتمام الجزء الآخر من العالم، حان الوقت لإظهار إمكانيات تلك البطولة وسنرى ما سيحدث في السنوات المقبلة».

مقالات مشابهة

  • لقجع يشرف على إطلاق برنامج التحول الرقمي لكرة القدم المغربية
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • ديباي يتوقع هجرة نجوم أوروبا إلى البرازيل
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم