قام الفنان ياسر جلال، بزيارة الفنان صالح العويل، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، خلال الأيام القليلة الماضية، نقل على إثرها لأحد المستشفيات، وحرص على متابعة حالته الصحية وتقديم كافة المساعدات التي يحتاجها، خلال الفترة القادمة.

 

ياسر جلال وصالح العويل

 

تفاصيل الحالة الصحية لصالح العويل

 

أصيب بجلطة دماغية، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، صباح اليوم الأربعاء، وتأتي هذه الأزمة بعد فترة وجيزة من مناشدته لنقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي لمساعدته في حل أزمته الصحية.

 

آخر تطورات الحالة الصحية لصالح العويل

 


وكشف الفنان منير مكرم عن تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل؛ موضحًا ان حالة العويل الصحية مستقرة حاليًا بعد أن تم دخوله بمستشفى معهد ناصر، والنقابة تتابع حالته الصحية بشكل تطوعى خاصة أنه غير مقيد كعضو بالنقابة.


نبذة عن صالح العويل 



شارك صالح العويل في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية منذ انطلاقته الفنية في السبعينات، يبلغ من العمر 78 عاما، واشتهر بتقديم أدوار ثانوية منها مسجون أو رجل عصابة، أو شرطي وعسكري في السجن، ومن أبرز مشاركاته كانت أفلام حنفي الأبهة، شمس الزناتي، ومسلسل يوميات ونيس ترويض الشرسة، نصف ربيع الآخر.


تركزت أدوار صالح العويل في تجسيد شخصية البلطجي ورجل العصابة والشرير والفلاح والصعيدي، ولد العويل في يوم 19 مارس 1946 بمحافظة الشرقية، ويقيم حاليا في منطقة باسوس بمحافظة القليوبية، بدأ العمل في السينما منذ حقبة الستينات من خلال فيلم «اللص والكلاب».


آخر أعمال ياسر جلال 

 


ويذكر أن آخر أعمال ياسر جلال مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

 



أحداث مسلسل “جودر”

 



وتدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان ياسر جلال الفنان صالح العويل الفنان منير مكرم المهن التمثيلية صالح العویل یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو

أعرب الفلسطيني محمود وادي، لاعب نادي بيراميدز السابق، عن حزنه الشديد لوفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وقال محمود وادي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «رحم الله الكابتن إيهاب وهو من الشخصيات التي أعتز أنني عملت معه سواء في نادي المصري البورسعيدي أو نادي بيراميدز».

وأضاف قائلًا: «أنا دائمًا ما قلت أن أفضل فتراتي الكروية كانت مع الكابتن إيهاب، وهو شخص خلوق وملتزم ومتزن، وكان يرفع الضغوط عن اللاعبين ويتحمل هو كل الضغوط الجماهيرية على الفريق».

وتابع وادي: «سمعنا أحاديث من الكابتن حمد إبراهيم عن ضغوطات حدثت لإيهاب جلال من وقت أزمة إقالته من تدريب المنتخب، وبالتأكيد الحزن الذي كان بداخله أثر عليه صحيًا ونفسيًا».

وكشف محمود وادي عن أن إيهاب جلال قبل وفاته وتعرضه للوعكة الصحية فاوضه من أجل الانضمام إلى نادي الإسماعيلي، لكن ظروف الوعكة الصحية التي حدثت له أوقفت تلك المفاوضات.

اقرأ أيضاًأحمد مسعود: إيهاب جلال تعرض لظلم شديد قبل وفاته

هاني حتحوت يكشف سبب صمت إيهاب جلال بعد رحيله من تدريب منتخب مصر.. فيديو

شبانة: إيهاب جلال كان شخصية محترمة ورمز رياضي كبير

مقالات مشابهة

  • ”مصاب بكسور في الرقبة وفي غيبوبة تامة”.. الكشف عن حالة ” فهد المولد” الصحية داخل المستشفى بدبي
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • جثتها تعلقت بين طابقين.. تفاصيل مصرع فتاة داخل أسانسير في عقار بالهرم
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • عاجل : الامارات تضرب ’’الانتقالي’’ بطارق عفاش وهذا أول قراراته في عدن (تفاصيل)
  • محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025