نشرت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, صورة أثارت ضجة على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهرت الصورة الممثلة ونجمة السوشيال ميديا الحسناء أمول المنير, في لقطة رومانسية مع زوجها.

وظهرت أمول المنير, وهي في أحضان زوجها الحرس الشخصي لقائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد أشارت معلقون أن الصورة قديمة وأن أمول, انفصلت عن زوجها الشهير باسم “عجال لاقن” بعد بداية الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع, بينما نفى البعض خبر طلاقهما.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

متخصص في التكنولوجيا يكشف سبب خطورة "السوشيال ميديا" على الأطفال

قال أحمد البرماوي، المتخصص في شؤون التكنولوجيا، إن الإفراط في استخدام التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي يؤدي إلى مخاطر للأطفال والمراهقين، لأنهم غير قادرين على التحكم في حجم الوقت المخصص لهم في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

الأرصاد تكشف تفاصيل تغير مفاجئ في درجات الحرارة الأيام المقبلة تصل لـ527 جنيها.. مصروفات المدارس الحكومية لجميع المراحل 2024-2025

و أضاف البرماوي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر شاشة قناة “”إكسترا نيوز"، أن القلق والاكتئاب هي أكثر الأمراض التي تصيب الأطفال والمراهقين، والذين لا يدركون خطورتها من كثرة استخدامهم وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن أهالي الأطفال تدرك هذه الأمراض بعد فترة طويلة من خلال تغير سلوك أبنائهم، وبالرغم من ذلك ومع تسارع الحياة اليومية يحاول الأهالي إلهاء الأبناء بالهواتف المحمولة والبلاي ستيشن للتفرغ لأعمالهم اليومية أو المنزلية.

وتابع أن الأطفال والمراهقين يتعرضون مع الوقت إلى محتوى غير مناسب لأعمارهم، مؤكدًا أن أغلب منصات التواصل الاجتماعي تحظر دخول الأطفال الذي عمرهم أقل من 13 عاما.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية
  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • متخصص في التكنولوجيا يكشف سبب خطورة "السوشيال ميديا" على الأطفال
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • الحكومة السودانية راضية عن تمديد عقوبات دارفور والدعم السريع مستاء
  • شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا