المناطق_متابعات

قضت قوات الأمن الباكستاني على 12 مسلحاً من العناصر الإرهابية خلال عملية نفذتها في مقاطعة “خيبر” القبلية شمال غرب باكستان.

وأوضح بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني اليوم أن العملية تم تنفيذها بناء على معلومات استخباراتية رصدت تحركات العناصر الإرهابية في بلدة “تيره” بمقاطعة خيبر، وتمكنت من القضاء على 12 إرهابياً، بعد تبادل إطلاق النار معهم.

أخبار قد تهمك مقتل خمسة مدنيين وعسكريين جراء هجوم إرهابي على مركز صحي في باكستان 17 يوليو 2024 - 10:59 صباحًا مصرع ثلاثة جنود خلال تبادل لإطلاق النار شمال غرب باكستان 10 يوليو 2024 - 7:48 صباحًا

وذكر البيان أن قوت الأمن تنفذ عمليات أمنية مكثفة منذ 20 أغسطس الجاري في بلدة تيره، حيث تم حتى الآن القضاء على 37 إرهابياً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: باكستان

إقرأ أيضاً:

أطلق أعيرة نارية.. مصرع عنصر إجرامي خلال مداهمة أمنية في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة  وسبق إتهامه فى 10 قضايا أبرزها "شروع فى قتل - سرقة - مخدرات – سلاح وذخيرة"، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد 12 قضية متنوعة أبرزها "شروع فى قتل - مخدرات - سلاح وذخيرة – سرقة بالإكراه" بدائرة مركز شرطة قوص بقنا.

ضبط عنصر إجرامي يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بأسيوط القبض على عنصر إجرامى بحوزته كوكتيل مخدرات في جنوب سيناء ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة بمكان إختبائه بالقليوبية القبض على عنصر إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية ضبط عنصر إجرامي لمحاولته نقل وترويج أسلحة ومخدرات ضبط عنصر إجرامي بالمنيا لمحاولته نقل وترويج أسلحة وأقراص المخدرة

وعلى الفور تم تنظيم حملة أمنية مكبرة بمشاركة قطاعى "الأمن العام – الأمن المركزى" ومديرية أمن قنا واستهداف المتهم الذي بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وأسفر التعامل عن مصرعه وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزى "تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج".

 

 وعُثر بحوزته على "2 بندقية آلية - عدد من الطلقات – 2 بندقية خرطوش - 1500 قرص مخدر – كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو – دراجة نارية "بدون لوحات".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات مشابهة

  • قبل أيام من الانتخابات في كشمير..مقتل جنديين هنديين
  • أوكرانيا وروسيا تنفذان عملية تبادل أسرى
  • مقتل قيادات «داعشية» في عملية أمنية بالعراق
  • شاهد.. عودة 49 أسير حرب لأوكرانيا بعد عملية تبادل أسرى مع روسيا
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط 4 آخرين عقب تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بدمياط
  • أطلق أعيرة نارية.. مصرع عنصر إجرامي خلال مداهمة أمنية في قنا
  • تعزيزات أمنية مكثفة في مدينة الفنيدق
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار
  • باكستان: قتلى في هجوم على فريق تطعيم ضد شلل الأطفال
  • حماس تلتقي الوسطاء في الدوحة بشأن الصفقة.. هذه أبرز النتائج