ماجد محمد

كشف الصحفي ، الايطالي فابريزيو رومانو، عن ردة فعل فيكتور اوسيمين، بعد مُشاهدة مقطع ايفان توني وهو في طريقه إلى الفحص الطبي للانضمام إلى الأهلي.

وقال “رومانو” خلال فيديو متداول “جُن جنون” فيكتور اوسيمين بعد مُشاهدة مقطع ايفان توني وهو في طريقه إلى الفحص الطبي للانضمام إلى الأهلي، وهو غاضب لأن الكثير قد حدث اليوم وعلى مدار اليومين السابقين كذلك بالأخص صباح اليوم بعد الليلة التي أتفق فيها الأهلي مع نابولي بخصوص اوسيمين، أي ان الأمور قد حسمت بين الأهلي ونابولي بينما لم يكن اوسيمين فد اعطي الضوء الأخضر للأهلي بعد”.

وأضاف قائلَا “قرر الأهلي أن يمضي قدما في صفقة اللاعب الإنجليزي إيفان توني، كذلك لأنه كان لديه إحساس بأن اوسيمين لدية بعذ التحفظات وكانت أغلب التحفظات تتعلق باللاعب، وعدم منحه الضوء الأخضر للأهلي ولكن العائق الأكبر أن نابولي حسب فهمي للأمور في نقطة ما خلال المفاوضات، ولكن عندما شاهدوا ايفان توني يجري الفحص الطبي في الأهلي وعندما وجودا اوسيمين مازال يأخذ وقته، بدء نابولي في المطالبة بمزيد من المال من الأهلي وقد ساءت الأمور”.

أعلنت إدارة نادي الأهلي اليوم السبت، تعاقدها رسميًا مع اللاعب الإنجليزي إيفان توني، قادمًا من نادي برينتفورد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم المهاجم الإنجليزي مع النادي الأهلي، حيث أعلن النادي على حسابه على منصة إكس قائلًا: “جاكم يهزّ الشباك، إيڤان توني أهلاوي”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/MA787078ClbecOHR.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيفان توني الأهلي فيكتور اوسيمين ایفان تونی

إقرأ أيضاً:

محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو

أعرب الفلسطيني محمود وادي، لاعب نادي بيراميدز السابق، عن حزنه الشديد لوفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

وقال محمود وادي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «رحم الله الكابتن إيهاب وهو من الشخصيات التي أعتز أنني عملت معه سواء في نادي المصري البورسعيدي أو نادي بيراميدز».

وأضاف قائلًا: «أنا دائمًا ما قلت أن أفضل فتراتي الكروية كانت مع الكابتن إيهاب، وهو شخص خلوق وملتزم ومتزن، وكان يرفع الضغوط عن اللاعبين ويتحمل هو كل الضغوط الجماهيرية على الفريق».

وتابع وادي: «سمعنا أحاديث من الكابتن حمد إبراهيم عن ضغوطات حدثت لإيهاب جلال من وقت أزمة إقالته من تدريب المنتخب، وبالتأكيد الحزن الذي كان بداخله أثر عليه صحيًا ونفسيًا».

وكشف محمود وادي عن أن إيهاب جلال قبل وفاته وتعرضه للوعكة الصحية فاوضه من أجل الانضمام إلى نادي الإسماعيلي، لكن ظروف الوعكة الصحية التي حدثت له أوقفت تلك المفاوضات.

اقرأ أيضاًأحمد مسعود: إيهاب جلال تعرض لظلم شديد قبل وفاته

هاني حتحوت يكشف سبب صمت إيهاب جلال بعد رحيله من تدريب منتخب مصر.. فيديو

شبانة: إيهاب جلال كان شخصية محترمة ورمز رياضي كبير

مقالات مشابهة

  • الزعاق يحذر من ثلاث أشياء مع بدء موسم “الصفري”.. فيديو
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • تشكيل الأهلي ضد النصر في قمة الدوري السعودي.. إيفان توني أساسيًا
  • هاني الداود: لا أخاف على النصر من إيفان توني .. فيديو
  • إيفان توني: أريد رد الجميل لجماهير الأهلي لثقتهم بي
  • البولندي كونراد ميشالاك يجتاز الفحص الطبي قبل التوقيع للزمالك
  • الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر
  • العيسى: صلاحيات فهد بن نافل أكبر من صلاحياتي كرئيس للأهلي .. فيديو
  • محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو