ظهرت الفنانة ميران عبد الوارث في مسلسل عمر أفندي بدور زوجة أحمد حاتم في الزمن الحالي، إذ تدور قصة المسلسل بين زمنين أحدهما في الماضي والثاني في الحاضر، ومع رواج المسلسل وتصدره التريند أصبحت ميران عبد الوارث محط إهتمام الجمهور المهتم بمعرفة تفاصيل أكثر عن الفنانة الشابة التي يرتبط اسمها بالفنانة سعاد نصر، فما القصة؟.

سر قرابة ميران عبد الوارث وبطلة مسلسل ونيس

ميران عبد الوارث تجمعها صلة قرابة بالفنانة سعاد نصر بطلة مسلسل ونيس، البعض يعتقد أنها ابنتها، لكنها ابنة زوجها الفنان أحمد عبد الوارث من زوجته السورية، وفق تصريحاتها لـ«الوطن».

دخلت ميران عبد الوارث الفن وشاركت في عدد من المسلسلات آخرها مسلسل عمر أفندي الذي يُعرص عل  قناة «on»، وبعد تألقها فيه كشفت عن حبها للفن منذ صغرها، والوقت الذي قررت فيه الإلتحاق في مهنة والدها، موضحة: «أحب الفن منذ الصغر، ولكن لم أكن أعرف أن هذا الأمر بداخلي أو أن هناك رغبة من الأساس لدي، ولكن بالصدفة في الجامعة اكتشفت أن هناك شغفًا يتملكني نحو التمثيل، وقتها أدركت أن الموضوع له علاقة بالجينات الوراثية مثل أبي».

زواج والد ميران عبد الوارث بـ سعاد نصر

سعاد نصر بطلة مسلسل «يوميات ونيس»، هي زوجة والد ميران عبد الوارث، الفنان أحمد عبد الوارث الثانية والأشهر في حياته، نتج عن هذه الزيجة إنجاب الثنائي «طارق وفيروز»، وبالرغم من قصة الحب الكبيرة إلا أن الثنائي انفصلا بشكل مفاجئ.

بعد طلاق الفنان أحمد عبد الوارث من الفنانة سعاد نصر لم يتخل عنها، إذ تعرضت لوعكة صحية وظل بجوارها، حيث دخلت الفنانة في غيبوبة مدتها عام قبل وفاتها، وصرح المقربين منه أنه أصيب بحالة نفسية سيئة للغاية بعد وفاتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميران عبد الوارث أحمد عبد الوارث سعاد نصر عمر افندي میران عبد الوارث سعاد نصر

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في عمر أفندي.. كم حقق أحمد حاتم بفيلم عاشق في دور العرض؟

شهدت دور العرض السينمائية طرح فيلم عاشق مع بداية موسم أفلام الشتاء، وهو بطولة الفنان أحمد حاتم، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ويتزامن طرح الفيلم مع نجاحه الكبير مؤخرًا بمسلسل عمر أفندي.

ايرادات فيلم عاشق بأول أيام طرحه بالسينمات

وكشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، عن أنّ فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، حقق إيرادات بلغت مليونًا و43 ألفًا و626 جنيهًا بأول أيام طرحه في السينمات أمس، محتلا المركز الأول في دور العرض السينمائية والتي تضم 7 أفلام.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Hatem أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

قصة وأبطال فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق في إطار رومانسي تشويقي، حول طبيب يعالج المرضي من الإدمان ويجسد دوره الفنان أحمد حاتم، ولكنه يقع في حب فتاة ويكتشف بعد ذلك أنّها تعاني من الإدمان، وتجسد دورها الفنانة أسماء أبواليزيد ويحاول علاجها بعد وقوعهما بقصة حب، ولكن يقع في صراع مع شخص آخر يرغب في أن تبقى الفتاة مدمنة.

فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، محسن محيي الدين، أسماء أبواليزيد، هنا الزاهد ا«ضيف شرف»، إلى جانب عدد آخر من الفنانين، إخراج عمرو صلاح وتأليف عمر زهران.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • بعد نجاحه في عمر أفندي.. كم حقق أحمد حاتم بفيلم عاشق في دور العرض؟