بوابة الفجر:
2024-09-14@17:44:51 GMT

ماذا قال حسين لبيب لنجوم الزمالك في برج العرب؟

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

 


حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقام في برج العرب مساء أمس الجمعة.

وعقد الثلاثي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني وأكدوا على دعم الإدارة لهم، وثقتهم في الفريق على المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.


وأكد الثلاثي للجهاز الفني على تلبية كافة مطالبهم في الفترة المقبلة، وثقتهم في الجميع على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

أزمة بين مبابي وفينيسيوس في ريال مدريد عاجل.. سبب مثير وراء فشل احتراف ابراهيم عادل

وبدأ الزمالك معسكره المغلق أمس الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي مساء اليوم  السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: نعمل على تطوير بذور القمح وسلالات الثروة الحيوانية

كشف علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن تفاصيل خطة عمل الوزارة، خلال الفترة المقبلة، موضحا أن فرق العمل في مراكز البحوث ستكون مستمرة في تطوير البذور من أقماح وسلالات الثروة الحيوانية والمبيدات، حتى تتماشى مع التغيرات المناخية، مؤكدا أنه سيجري التركيز على وضع حلول لملوحة المياه، مع استنباط بذور قادرة على تحمل الملوحة في الفترة المقبلة.

زيادة إنتاجية الأراضي الزراعية

وقال علاء فاروق، في فيديو نشره مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه جرى إيفاد مجموعة من الباحثين للخارج، للاطلاع على التجارب العالمية في كيفية زيادة إنتاجية الأراضي الزراعية، موضحا أن الوزارة تعمل على التركيز على البذور التي تزود الإنتاجية وتطوير سلالات أيضا.

تكثيف الحملات لمواجهة التعديات

وأشار وزير الزراعة، إلى أنه بالرغم من ندرة الأراضي الزراعية ومدى حاجتنا لها، تحدث مخالفات وتعديات على الأراضي بالبناء، موضحا أنه يجري التنسيق مع المحافظين والوحدات المحلية وجهاز حماية الأراضي بالوزارة، للقضاء على التعديات، مشددا على أن «الأراضي الزراعية هي ثروة مصر، وسيجري تكثيف الحملات لمواجهة التعديات مع تكثيف الإرشاد الزراعي».

مقالات مشابهة

  • أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • وزير الزراعة: نعمل على تطوير بذور القمح وسلالات الثروة الحيوانية
  • حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك في كينيا قبل لقاء الشرطة في الكونفدرالية
  • لبيب وسليمان يطمئنان على استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 مهنيا وعاطفيا
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: التزم بالعهود
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • خالد جلال يكشف مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف» في الفترة المقبلة
  • هل يعود تخفيف أحمال الكهرباء الفترة المقبلة؟.. “البترول” توضح
  • هل يعود تخفيف أحمال الكهرباء الفترة المقبلة؟.. متحدث البترول: لا أستطيع النفي