بوابة الفجر:
2024-09-14@17:57:09 GMT

"زي الجاهزة" تحضير كيكة بسكويت باردة بأقل تكلفة

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

تعتبر كيكة البسكويت الباردة واحدة من أشهر الحلويات المنتشرة في الوقت الحالي، لما تتميز به من طعم لذيذ ومنعش، مما يجعلها مثالية لتقديمها في الأجواء الحارة. العديد من الأمهات يبحثن عن طريقة لتحضير هذه الكيكة في المنزل، لتقديمها لأفراد الأسرة، وخاصة الأطفال الذين يحبونها للغاية. إذا كنتِ ترغبين في تعلم أسرار تحضير كيكة البسكويت الباردة بكل سهولة في المنزل، تابعي السطور التالية.

طريقة تحضير كيكة البسكويت الباردة

دون الحاجة لاستخدام الفرن وبمكونات بسيطة، يمكنكِ تحضير كيكة البسكويت بسهولة في المنزل. إليكِ المكونات التي ستحتاجينها لتحضير كيكة بسكويت ناجحة:

المكونات:500 جرام من البسكويت السادة.كوبان من اللبن.4 ملاعق كبيرة من النشا.سكر حسب الرغبة.كيس فانيليا.ملعقتان كبيرتان من الكاكاو.جناش شوكولاتة.مكسرات للتزيين.طريقة التحضير:تحضير الصوص: قومي بإذابة النشا جيدًا في اللبن لضمان عدم وجود أي تكتلات، ثم أضيفي السكر والكاكاو لمزيد من النكهة. ارفعي الوعاء على نار هادئة مع التحريك المستمر.تسوية الصوص: استمري في تقليب خليط النشا حتى يصبح قوامه ثقيلًا، ثم أضيفي الفانيليا وارفعيه عن النار واتركيه ليبرد قليلًا.رص الطبقات: في قالب بايركس، ابدئي برص طبقة من البسكويت المغمور في اللبن، ثم أضيفي طبقة من الصوص الأبيض. كرري هذه العملية حتى تنتهي من الكمية.التبريد: ضعي قالب الكيك في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل حتى تتماسك الطبقات. بعد ذلك، أخرجيه وأضيفي جناش الشوكولاتة لتغطية الوجه بالكامل.التزيين والتقديم: زيني الوجه بالمكسرات المفضلة لديكِ، ثم أعيدي الكيكة إلى الثلاجة لمدة ساعتين إضافيتين للتأكد من تماسكها التام. قومي بتقطيع الكيكة إلى قطع بالشكل المفضل لديكِ وقدميها مع كوب من الشاي، الحليب، أو العصير البارد.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کیکة البسکویت تحضیر کیکة

إقرأ أيضاً:

مصلحة الضرائب

وقالت المصلحة ليس هناك أي زيادة في الضريبة فوق ما هو مقرر قانوناً وإنما الذي تغير فقط تحصيل الضريبة بصورة نهائية في المنافذ الجمركية على الملابس الجاهزة المستوردة من الخارج فقط".

وأكدت أن هذا الإجراء تم بموجب طلب من قطاع الخياطة المحلي واتحاد المنسوجات المحلية والغرفة التجارية والصناعية وبموجب محضر موقع بين قيادة مصلحة الضرائب والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة.

وأضاف البيان "في المقابل تم إعفاء قطاع الخياطة المحلي ومدخلات الإنتاج للملبوسات بنسبة ١٠٠ بالمائة من كل أنواع الضرائب، المتمثلة في ضريبة الأرباح وضريبة المبيعات وشملت الاعفاءات مدخلات إنتاج الملابس وكذا ضريبة المرتبات والأجور على دخل العمالة في هذا القطاع".

وأكدت مصلحة الضرائب أنه تم تنفيذ هذا الإعفاء بدءاً من شهر يوليو الماضي وهذا هو الأهم في الموضوع وذلك كتحفيز وامتيازات لقطاع المنسوجات المحلية.

وأفاد بيان مصلحة الضرائب بأن القرار المتخذ بشأن تحصيل الضريبة على الملابس الجاهزة المستوردة بصورة نهائية في المنافذ الجمركية وإعفاء المنتج المحلي والعاملين في هذا القطاع من كافة أنواع الضرائب، تم لحماية المنتج المحلي من ناحية ولتشجيع المستوردين على الإنتاج في البلاد وتوفير فرص عمل إضافية من ناحية أخرى.

وجددّ البيان التأكيد على أن القرار المتخذ سيسهم في تخفيف استنزاف العملة الصعبة إلى الخارج إذ تبلغ فاتورة الاستيراد للملابس الجاهزة نحو ١٠٠ مليون دولار سنوياً والعمال المحليين أولى بها من عاملي البلدان الأخرى، سيما وقطاع المنسوجات المحلية تطوّر في السنوات الماضية وأصبح قادراً على إنتاج مختلف أنواع الملابس بجودة عالية وتكلفة أقل.

ولفت البيان إلى أن المصلحة لن تدخر جهداً في دعم ومساعدة قطاع الخياطة والمنسوجات المحلية الذي يصل عدد العاملين فيه إلى 200 ألف عامل .. معتبراً إنتاج مختلف أنواع الملابس ميزة تنافسية وطنية استراتيجية يجب دعمها والحفاظ عليها وليس إغراق السوق بمنتجات مستوردة تضرب المنتج المحلي وتهدد مصير العاملين بهذا القطاع الحيوي.

وأهابت مصلحة الضرائب بمستوردي الملابس الجاهزة، إنتاج الملابس والمنسوجات المحلية وسيتم منح الامتيازات لهم بإعفائهم من كل أنواع الضرائب بما فيها مدخلات إنتاجهم بموجب القرار الجمهوري بهذا الشأن والمحضر الموقع مع الغرفة التجارية.

 

مقالات مشابهة

  • أكثر الحروب تكلفة.. الاقتصاد الإسرائيلي يعاني تحت ضغوط العدوان والإنفاق العسكري
  • طريقة تحضير ملبن الفراولة احتفالاً بالمولد النبوي الشريف
  • طريقة تحضير ملبن محشي عين جمل للاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • طريقة تحضير القشطة المزينة بالفستق لاحتفالات المولد النبوي الشريف
  • مجموعة تجارية يمنية تستحوذ على أقدم وأكبر شركات البسكويت المصرية
  • مصلحة الضرائب
  • مواد غذائية ينصح بتناولها على الريق قبل الذهاب للمدرسة.. «هتزود تركيز ابنك»
  • لن تصدق تكلفة صيانة هاتف هواوي Mate XT الباهظة!
  • مصافحة باردة أعقبتها مواجهة ساخنة.. المناظرة الرئاسية الأمريكية أكثر من مجرد 90 دقيقة
  • بأقل مجموع.. 25 معهدا عاليا يمنحك البكالوريوس بتنسيق المرحلة الثالثة 2024