#سواليف

كشفت مصادر أمنية مصرية #تفاصيل مثيرة عن #الشجار الذي شهده أحد فنادق #طابا بين #عمال_مصريين وسياح من عرب 48.

ونفى مصدر أمني مسؤول، ما تم تداوله في وسائل الإعلام الإسرائيلية، حول وقوع عملية طعن لأحد مواطنيهم بمدينة طابا في جنوب #سيناء.

وأوضح المصدر أن المشاجرة كانت بسبب عدم قيام السياح بالدفع مقابل خدمات تم استخدامها، مما أسفرت عن إصابة 4 عمال مصريين، أحدهم إصابته بالغة الخطورة، و3 سياح إسرائيليين.

مقالات ذات صلة أسعار الذهب في الأردن اليوم 2024/08/31

وأكد أنه تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تباشر الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

في غضون ذلك، قال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن سيتخذ الإجراءات القانونية ضد بعض المواقع والصفحات المصرية، التي نشرت أخبارا مغرضة وغير صحيحة عن حادث طابا، نقلا عن مصادر إسرائيلية، دون التحقق من صحتها أو التأكد من اتجاهات من يروج لها، في حين نفتها السلطات المصرية.

وأضاف الأعلى للإعلام، في بيان له، أنه يرصد حاليا هذه المواقع، حفاظا على المهنية والمصداقية التي تستوجب عدم اللجوء إلى المصادر المحرضة أو المجهلة، والاعتماد على البيانات الرسمية التي تنشر الحقائق كاملة.

وناشد مختلف وسائل الإعلام بالابتعاد عن الشائعات التى تنتهك القيم والمعايير الصحفية والإعلامية وتروج أخبارا كاذبة، وضرورة الاعتماد على المصادر الموثقة الحريصة على أقصى درجات الدقة والتحري، وإعلام الرأي العام بالحقائق كاملة.

من جهته، عقب الإعلامي عمرو أديب، على تفاصيل حادث طابا قائلا: “ما حدث في طابا كان خناقة، ولو في أي حاجة تانية كنا هنقول”.

وأشار أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إلى أن البيان الصادر من الجانب المصري واضح في هذا الشأن، مضيفا: “لو كان فيه حاجة تانية كنا هنقول، الموضوع فيه طرفين والرواية بتاعتك لو مكنتش صحيحة هيترد عليها من الجانب الإسرائيلي”.

وتابع: “أي أحداث جديدة سيتم إعلانها”، منوها إلى أن العامل المصري إصابته خطيره، والأمر ليس كما صوره الإعلام الإسرائيلي، الذي تبنى التعليق المصري فيما بعد.

الشجار في فندق طابا
هكذا بدأ الأمر بين الشباب العرب من الداخل  وموظفي الفندق
بدأ الجدال عند حانة المسبح وتحول إلى قتال عنيف
إصابة 6 أشخاص واعتقال  بعض الشباب من قبل الشرطة المصرية ..
شو القصة ؟؟ pic.twitter.com/VeXz3s2gYe

— زيد العوادين (@wadynzyd1) August 30, 2024

وكانت القناة الـ12 العبرية، قد ذكرت أن إسرائيليين أصيبوا بحادث طعن في طابا داخل الحدود المصرية. فيما أفادت صحيفة “إسرائيل هيوم”، بأن 5 أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة في شجار داخل فندق، موضحة أن الشجار خلفيته إجرامية.

يذكر أن مدينة طابا التي تقع على الحدود بين مصر وإسرائيل، يقصدها العديد من السياح الإسرائيليين لقضاء إجازاتهم.

قالوا ان هناك حادث طعن 6 إسرائيليين بفندق في #طابا المصرية. مصدر مصري يقول أن الموضوع مجرد مشاجرة بين عامل مصري و4 من فلسطينيي 1948، نتج عنها إصابة العامل بجروح بالغة وإصابة 3 سائحين. في الحالتين، لا ينبغي لاسرائيليين يصيفوا عندنا وغزة جوعانة ومشتعلة وغارقة في دماء ابنائها. pic.twitter.com/uCNaEfw8Nw

— المجلس الثوري المصري (@ERC_egy) August 30, 2024

في #طابا
سكين مواطن مصري شريف تقوم بما عجزت عنه جيوش جرارة مجهزة مدربة لااا لترفع ظلماً بل لتحمي ظالماً !! pic.twitter.com/hM5yURPckb

— بنت صعده ???????? (@505sadda) August 30, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف تفاصيل الشجار طابا عمال مصريين سيناء طابا طابا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك

كشف وكيل اللاعبين محمد حبشي عن تفاصيل مثيرة حول أسباب فشل صفقة انضمام آرون بوبيندزا إلى الزمالك.

قال حبشي لقناة إم بي سي مصر إنه اللاعب الغابوني كان لديه الرغبة في اللعب بأحد دوريات الشرق الأوسط، حيث كان لديه عرضاً من دوري روشن السعودي، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

محمد الحبشي يعلن عن تفاصيل اتفاق الزمالك آرون بوبيندزا والمقابل المادي الذي كان قد وافق عليها اللاعب
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/WnnBlqq0S4#الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/3JjB03OpMP

— MBC MASR 2 (@mbcmasr2) September 13, 2024
وتابع: "تلقى آرون بوبيندزا بعد ذلك عرضاً من الزمالك، ورغم أنه يحصل على راتب كبير يصل إلى 2.5 مليون دولار، ولكن تم إقناعه لتخفيضه إلى 800 ألف دولار إلى جانب بعد الحوافز الإضافية".
وأضاف: "تم الاتفاق على عقد مدته 3 سنوات مع زيادة سنوية في الراتب بين 10% و20%".
وزاد: "بعد تقارب الأرقام أرسل الزمالك عرضاً رسمياً للتعاقد مع بوبيندزا ووقع اللاعب على الاتفاقية من بريده الإلكتروني، وتتضمن الاتفاقية كل النقاط الكاملة المتفق عليها في العقد".
وأردف: "اللاعب الغابوني طلب عطلة قبل السفر إلى مصر ثم اختفى فجأة، حيث إنه كان يتعامل معي باعتباري وكيله ولست مكلفا فقط من الزمالك، ثم ظهر أشخاص لا أعرفهم أرسلوا له أخباراً باللغة الفرنسية عن القضايا ضد الزمالك، فاتصلت به وطمأنته حيال ذلك وأخبرني أنه سيأتي، ولكن بعد ذلك سافر إلى رومانيا".
وواصل حديثه: "وكيل أعماله الآخر لم يظهر على الإطلاق حتى ظهرت أخبار انضمامه إلى الزمالك، وأعتقد أن الأخبار التي تمت إرسالها له وتأثير وكيله من أسباب عدم إتمام الصفقة، وانتقاله إلى رابيد بوخارست الروماني".
وأكمل تصريحاته بقوله: "البطاقة الدولية للاعب وصلت للزمالك بالفعل وكذلك تم إخطاره بفسخ تعاقده مع سينسيناتي الأمريكي، ولا يمكن أن يتلقى الزمالك البطاقة الدولية من كافة الأطراف دون أن يكون له كامل الحق في الصفقة".

مقالات مشابهة

  • رئيس «الأعلى للإعلام»: الشراكة المصرية الروسية تعزز العمل المشترك لتجمع البريكس
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة «البريكس» بروسيا
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية لمجموعة البريكس بروسيا
  • «الأعلى للإعلام» يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التنمية الرقمية بالاتحاد الروسي
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة "البريكس" بروسيا
  • الإعلام الإسرائيلي يحذر من سيناريو اشتعال الضفة
  • فندق يسمح للنزلاء بوضع سياراتهم في شرفة الغرفة .. فيديو
  • «الوطني للإعلام» يشارك بمؤتمر أوروبا للتسويق المتقدم في برلين
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل