أعلنت شركة HMD، عن إطلاق هاتفها الجديد الذى يتميز بطابع باربى بعد شهور من الإعلانات التشويقية، حيث أن الجهاز عبارة عن هاتف Nokia 2660 Flip بالإضافة إلى المزيد من التعديلات في التصميم والألوان.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص هاتف HMD Barbie، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من هنـــــــــا.

هاتف HMD Barbie هاتف HMD Barbie

وفقا لما ذكره موقع «gsmarena»، يتوفر هاتف Barbie Phone، بتصميم يشبه إلى حد كبير هاتف لعبة ويتميز باللون الوردي الساطع المعروفة به علامة «باربي» التجارية.

ويأتي هذا الهاتف ضمن تعاون شركتى HMD و Mattel، حيث عملوا على إبراز اللون ىالوردي كميزة رئيسية بالهاتف، بالإضافة أنه مزود ببطارية وردية اللون قابلة للإزالة بسعة 1450 مللي أمبير في الساعة وكابل شحن USB-C وردي وقطعة قماش للتلميع مطابقة للألوان وبعض الملحقات الإضافية.

هاتف HMD Barbie هاتف HMD Barbie

ويتضمن صندوق البيع للهاتف على غطاءين خلفيين قابلين للاستبدال، بالإضافة إلى حزام هاتف مطرز، وحليات هاتف قابلة للتركيب، وملصقات باربي.

وقامت HMD بإضافة واجهة مستخدم الهاتف بواسطة أيقونات وخلفيات ونغمات باربي مخصصة، بينما يحصل هاتف باربي أيضا على نصيحة رقمية تتعلق بالرفاهية، وتطبيق Barbie Meditation، وتذكيرات للعناية الذاتية.

HMD Barbie مميزات هاتف HMD Barbie

-يدعم الجهاز خاصية نظام التشغيل S30، ويتميز هاتف HMD Barbie بشاشة QVGA بقياس 2.8 بوصة من الداخل، تليها شاشة غطاء أصغر بقياس 1.77 بوصة على اللوحة الخارجية.

-يتوفر هاتف HMD Barbie بمجموعة شرائح Unisoc T107 مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 64 ميجابايت ومساحة تخزين 128 ميجابايت قابلة للتوسيع حتى 32 جيجابايت عبر فتحة بطاقة microSD.

-يتميز هاتف HMD Barbie، بكاميرا VGA واحدة بدقة 0.3 ميجا بكسل مع وحدة فلاش LED.

- تبلغ سعة البطارية 1450 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الجهاز، حيث يوفر ما يصل إلى 9 ساعات من وقت التحدث، وتضمن الميزات البارزة الأخرى تقنية Bluetooth 5، مقبس سماعة، رأس ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، وراديو FM، مشغل MP3.

HMD Barbie سعر هاتف HMD Barbie

يصل سعر هاتف HMD Barbie الجديد إلى 129 دولار، «ويعادل بالمصري 6.200 جنيه مصري»، ومتوفر اليوم في معظم أنحاء العالم.

اقرأ أيضاًهاتف سامسونج الأغلى.. سعر ومواصفات Samsung Galaxy Z Fold 6

تفاصيل طرح شاومي لـ هاتفها الجديد Redmi Note 14 Pro 5G

موعد طرح هاتف آيفون 16.. تسريبات جديدة تكشف مواصفاته

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

انطلاق المؤتمر الـ16 عن الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي بكفر الشيخ

تنطلق فعاليات المؤتمر السادس عشر عن الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي والمناظير، والذي يُنظمه مركز أبحاث أمراض الكبد والقلب بمحافظة كفر الشيخ، على مدار اليوم الخميس وغداً الجمعة 12 و13 سبتمبر الجاري، بفندق «Golden gewel» بالإسكندرية، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور محمد أبو السعد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

فعاليات المؤتمر

وفق بيان صادر عن محافظة كفر الشيخ، يناقش المؤتمر أحدث مستجدات العلاج والتشخيص والتحديات التي تواجه مرضى الكبد والجهاز الهضمي، كما تتناول كيفية التعامل مع مريض التليف الكبدي وسرطان الكبد، وأحدث المستجدات في علاج الفيروسات الكبدية، والجديد في علاج أمراض الجهاز الهضمي، كما يتضمن المؤتمر أيضاً ورش عمل لمناظير الجهاز الهضمي.

تبادل الخبرات لتعليم وتدريب شباب الأطباء

وأشار الدكتور عصام هاني، مدير مركز أبحاث أمراض الكبد والقلب بكفر الشيخ ورئيس المؤتمر، خلال البيان، إلى أنّ هذه المؤتمرات فرصة مهمة لالتقاء الأجيال العلمية، وتبادل الخبرات لتعليم وتدريب شباب الأطباء، للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى في المحافظة، منوهاً إلى حرص المركز على تنمية مهارات العاملين به من خلال التدريب المستمر لينعكس ذلك على المرضى الذين يتلقون العلاج بالمركز.

مقالات مشابهة

  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل 
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • شركة البريقة تعلن البدء بضخ وقود الديزل إلى محطات مدينة طبرق وضواحيها
  • أمراض يزداد خطر الإصابة بها في فصل الخريف.. تعرف عليها
  • أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي
  • يوتيوبر يصنع «أكبر» هاتف آيفون بالعالم
  • سوني تشارك أخبار سيئة لأولئك الذين ينتظرون إصدار Xperia 5 الجديد
  • سوني تكشف "بلايستيشن 5 برو".. إليك السعر والمواصفات
  • انطلاق المؤتمر الـ16 عن الجديد في أمراض الكبد والجهاز الهضمي بكفر الشيخ