صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@17:31:30 GMT

سيميوني.. «المزاج السيئ»!

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

 
مدريد (رويترز)

أخبار ذات صلة برنات إلى فياريال بـ«إعارة» أرقام مبابي تثير قلق «الريال» وجماهيره!


لم يكن دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، في حالة مزاجية تسمح له بشرح أفكاره، قبل مباراة فريقه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمام أتلتيك بلباو، في مؤتمر صحفي استمر أربع دقائق و31 ثانية فقط.


وأجاب سيميوني عن بعض الأسئلة فقط في مؤتمر صحفي مختصر ومتوتر، وكانت إجاباته قصيرة وغامضة، ولم يذكر الكثير عن البداية المخيبة لفريقه هذا الموسم.
وحقق أتلتيكو نجاحاً هائلاً في فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا، بعدما أنفق أكثر من 200 مليون يورو «221 مليون دولار»، من أجل تعزيز فريقه بتعاقدات كبيرة مثل خوليان ألفاريز وكونور جالاجر وروبن لو نورماند وألكسندر سورلوث، ولكن حتى الآن كان التواضع هو سمة أداء الفريق.
وبعد التعادل المخيب للآمال في مباراتهم الأولى مع فياريال، بدا الفوز الكبير 3-صفر على مفاجأة العام الماضي جيرونا واعداً، لكن الفريق تلقى صدمة جديدة، بتعادل سلبي على ملعبه أمام إسبانيول الصاعد حديثاً.
وقال سيميوني عندما سئل عن التوقعات العالية المحيطة بتشكيلة أتلتيكو الجديدة وعن أهدافه هذا الموسم «مباراة تلو الأخرى: «منذ وصولي إلى هنا قبل 12 عاماً، نحاول المنافسة في جميع المسابقات بأفضل ما نستطيع».
وتعرض سيميوني لانتقادات من الجماهير والنقاد أمام إسبانيول، بعد استبداله المهاجم ألفاريز، والجناح صامويل لينو بين الشوطين، واستبدال المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث في وقت لاحق بالمدافع رينيلدو ماندافا.
ويسافر أتلتيكو إلى بلباو لمواجهة الفريق الذي أخرجه من قبل نهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي بانتصار كبير 3-صفر، ليكمل طريقه نحو الفوز باللقب.
وفاز أتلتيكو مدريد مرة واحدة فقط في آخر سبع زيارات إلى ملعب سان ماميس.
وقال سيميوني قبل المباراة التي تقام السبت :«في كل مرة نلعب فيها في بلباو نعرف مدى صعوبة الأمر، إنه منافس قوي على أرضه وبين جمهوره الذي عاش أفضل سنواته وهو بطل الكأس،
نتوقع مباراة صعبة، وعلينا أن نأخذها إلى حيث نريدها أن تكون».
ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الترتيب برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات، بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر، بينما يملك بلباو أربع نقاط. 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا أتلتيكو مدريد بلباو دييجو سيميوني جيرونا

إقرأ أيضاً:

أوساكا تنفصل عن مدرب الألقاب

أعلنت لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا أمس الجمعة انفصالها عن المدرب فيم فيسيت بعد أربع سنوات من العمل معاً على مدى فترتين.

وفازت المصنفة الأولى عالمياً سابقاً باثنين من ألقابها الأربعة في البطولات الأربع الكبرى تحت قيادة المدرب البلجيكي، لكنها تحتل حالياً المركز 75 في التصنيف العالمي بعد عودتها إلى المنافسات قبل تسعة أشهر بعد عطلة أمومة طويلة.

Naomi Osaka parts ways with Wim Fissette. Current rumor is that Patrick Mouratoglu will be her next coach.

You'd imagine Patrick would have already held a press conference and hired a sky writer to announce it. But nothing so far. pic.twitter.com/N3xi0AwhEQ

— Tick Tock Tennis (@TickTockTennis) September 13, 2024

وكتبت أوساكا (26 عاماً) في منشور على تطبيق إنستغرام "أربع سنوات ولقبان كبيران والكثير من الذكريات".

وتابعت: "شكراً فيم لكونك مدرباً رائعاً وشخصاً أروع. أتمنى لك كل التوفيق".

من بين البطولات 16 التي شاركت فيها أوساكا هذا الموسم، وصلت إلى دور الثمانية في اثنتين فحسب هما الدوحة وهيرتوجنبوش، ولم تنجح اللاعبة اليابانية أيضاً في تجاوز الدور الثاني في أي من البطولات الأربع الكبرى. 

مقالات مشابهة

  • أربع ساعات في شاتيلا
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي
  • سيميوني يرفض شكوى «الضغط»!
  • أوساكا تنفصل عن مدرب الألقاب
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • البرازيل تتعثر مجددًا.. أربع هزائم في خمس مباريات تهز سمعة السامبا!
  • حكم صلاة الظهر أربع ركعات بعد فريضة الجمعة