31 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: أوضحت وزارة الداخلية ان الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين برتبة عميد في الوزارة ظهر في فيديو يقوم بأطلاق النار على إحدى دوريات النجدة في محافظة ذي قار تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال بيان للوزارة  ان المتهم قام بإطلاق النار من مسدسه الشخصي على الدورية بعد القاء القبض على احد المتهمين وهو شقيقه حاول المتهم الضابط تهريبه مما ادى إلى إصابة احد منتسبي الدورية وأربعة مواطنين اخرين”.

وأشار البيان الى “انه تمت إحالة المتهم الضابط الى اللجنة رقم واحد في الوزارة لإحالته على التقاعد وهو حاليا موقوف بجريمة الشروع بالقتل”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامى شديد الخطورة، سبق اتهامه في 10 قضايا أبرزها «شروع فى قتل - سرقة - مخدرات - سلاح وذخيرة»، ومطلوب التنفيذ عليه في 12 قضية متنوعة أبرزها «شروع فى قتل - مخدرات - سلاح وذخيرة - سرقة بالإكراه» بدائرة مركز شرطة قوص بقنا.

وباستهدافه بمأمورية بمشاركة قطاعي «الأمن العام - الأمن المركزي» ومديرية أمن قنا، حيث بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وأسفر التعامل عن مصرعه وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي -تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج- وعُثر بحوزته على «2 بندقية آلية - عدد من الطلقات - 2 بندقية خرطوش - 1500 قرص مخدر - كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر الشابو - دراجة نارية بدون لوحات».

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات
  • الامن الوطني: إحباط طرق تهريب جديدة للمخدرات في حليب الأطفال
  • في إطار الفضائح المخزية .. مواطنون يلقون القبض على رجل أمن حاول سرقة محل ذهب وسط مدينة عدن (تفاصيل)
  • تقرير يكشف: حزب الله يُحاول الحفاظ على هذه المعادلة مع إسرائيل
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار
  • اليوم ..الحُكم على مُتهمين في قضية “أحداث رمسيس”
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة