موقع 24:
2024-09-14@17:39:29 GMT

أول تعليق لأوغارتي بعد انضمامه لمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

أول تعليق لأوغارتي بعد انضمامه لمانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد عن توقيع نجم خط الوسط، الأوروغواني مانويل أوغارتي، قادماً من باريس سان جيرمان، حيث عبّر اللاعب عن مشاعره فور انضمامه للفريق.

وقال أوغارتي بعد توقيع العقد: "إنه شعور رائع أن أُصبح جزءاً من نادٍ بهذا الحجم؛ نادٍ يُعجب به الناس في جميع أنحاء العالم، المشروع الذي ناقشته مع إدارة النادي مُثير للغاية، مانشستر يونايتد نادٍ طموح، وأنا لاعب طموح".


وأضاف: "شغف المشجعين أمر مهم جداً بالنسبة لي، أعلم مدى روعة جماهير اليونايتد ولا أستطيع الانتظار لتجربة أجواء أولد ترافورد، أنا شخص مصمم على النجاح، سأضحّي وسأقدم كل شيء من أجل زملائي في الفريق، معاً، سنقاتل من أجل الفوز بالألقاب والوصول بالمستوى الذي يحتاجه هذا النادي".

It’s done.

???? @Snapdragon #MUFC || #ShotOnSnapdragon pic.twitter.com/ab7uFG2x22

— Manchester United (@ManUtd) August 30, 2024

وتم التعاقد مع أوغارتي مقابل 50 مليون يورو (42.3 مليون استرليني) مع إضافات محتملة بقيمة 10 ملايين يورو (8.5 مليون استرليني)، ووقع على عقد يمتد لـ5 أعوام في أولد ترافورد حسب صحيفة مانشستر إيفيننغ نيوز.
ومن المتوقع أن يتنافس اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مع كاسيميرو على مكان في التشكيل الأساسي خلال هذا الموسم، مما يعزز خيارات المدرب إريك تين هاغ في خط الوسط، وهو ما اعتبره النادي ضرورياً.
كما أضاف المدير الرياضي دان أشورث: "كان التوقيع مع مانويل واحداً من أهدافنا الأساسية هذا الصيف. هو من بين أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعيين في العالم، ولديه سجل ممتاز على مستوى النادي والمنتخب، ستعزز صفاته وخبرته وشغفه مجموعتنا القوية من لاعبي الوسط".

وفيما يتعلق بمسألة مشاركته أمام ليفربول، أكد النادي أن أوغارتي لن يكون متاحاً للمباراة، حيث كان من الصعب عليه الانخراط في اللقاء نظراً لعدم حصوله على دقائق كافية خلال فترة الإعداد.
وكتب أوجارتي أيضاً رسالة وداع لجمهور باريس سان جيرمان، حيث قال: "أعزائي مشجعي "بي إس جي"، حان الوقت اليوم لأودعكم بمشاعر مختلطة، لا أستطيع أن أنسى دعمكم الكبير لي، لقد جعلت تشجيعاتكم، وشغفكم، ودعمكم غير المشروط كل لحظة فريدة".

وأضاف: "إنه لأمر محزن أن تجربتي هنا لم تلبِ توقعاتي، أحياناً لا تسير الأمور كما هو مخطط لها، ومع ذلك، أترك النادي بذكريات رائعة ودروس قيمة سأعتز بها دائماً، أشكر زملائي في الفريق، والجهاز الفني، وكل من هو جزء من هذا النادي، رغم أن مغامرتي هنا تقترب من نهايتها، أتمنى لكم الأفضل في المستقبل."

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أوغارتي مانشستر يونايتد بي إس جي مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ضياء السيد عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت

عبر ضياء السيد مهاجم فريق المنصورة السابق عن سعادته عقب إنضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ضياء السيد: أتشرف بانضمامي لفريق مودرن سبورت

قال ضياء السيد خلال تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي: "خطوة جديدة، وتحد جديد مع نادي كبير، أتشرف بإنضمامي لفريق مودرن سبورت، فريق يستحق التواجد وسط الأربعة الكبار في مصر".

الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

وتابع الوافد الجديد لصفوف فريق مودرن سبورت: " منظومة كبيرة وإحترافية، كل شيء هنا بنظام، سعيد بتواجدي هنا وسط زملائي، وسوف نبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الألقاب الموسم المقبل".

وتألق ضياء السيد صاحب ال٢٣ عاما بقميص فريق المنصورة المواسم الماضية وأحرز العديد من الأهداف المؤثرة.

مقالات مشابهة

  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • أول تعليق من محمد صبري بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • أول تعليق من طارق محمد بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • أول تعليق من قائد وادي دجلة بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من محمد مسعد عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من ضياء السيد عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية