لوس انجليس- رويترز

 أصدر قاض بمحكمة اتحادية في الولايات المتحدة حكما بمنع واحد من طبيبين، بين خمسة متهمين في قضية وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل فريندز بسبب جرعة زائدة من مادة الكيتامين، من ممارسة الطب.

وعبر الطبيب من خلال محاميه بعد ذلك عن "ندمه الشديد".

ومثل الطبيب مارك تشافيز أمام المحكمة الجزئية الأمريكية في لوس انجليس أمس الجمعة في جلسة قصيرة بتهمة جنائية واحدة تتعلق بالتواطؤ في توزيع الكيتامين بشكل غير قانوني، وتقرر السماح له بتفادي الاحتجاز مقابل كفالة قدرها 50 ألف دولار.

وكان تشافيز قد وقَّع في وقت سابق على اتفاق مع ممثلي الادعاء الاتحاديين للإقرار بالذنب، غير أنه لم يقدم الإقرار أمس. وقال محاميه مات بينينجر للصحفيين إن موكله سيقدم الإقرار في جلسة من المقرر أن تعقد في غضون أسابيع قليلة.

وضمن شروط الكفالة التي وضعها القاضي جان روزنبلوث، سلم تشافيز جواز سفره وصدر أمر بمنعه من ممارسة الطب. وقال متحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي إن الطبيب وافق على تسليم رخصة مزاولة مهنة الطب في جلسة إدارية منفصلة قبل أيام.

وقال بينينجر خارج قاعة المحكمة "موكلي يقبل تحمل المسؤولية. إنه يبذل كل ما في وسعه للتعاون والمساعدة في هذا الموقف، ويشعر بالندم الشديد".

وأوضح المحامي أن ندم تشافيز ليس نابعا من شهرة بيري، بل من أن "شخصا سعى للحصول على علاج فلقي حتفه".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر

متابعة بتجــرد: تقدّم جاك أنتونوف باعتذار علني بعد حالة الجدل والغضب اللذين أثارهما وضعه سدّادات الأذن في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2024، لا سيما أثناء غناء كاتي بيري.

وقال المنتج الحائز على جائزة “غرامي”: “أود أن أخبركم بشكل مباشر أنني استخدمت سدّادات الأذن في الحفل. كانت من ماركة Hearos الزرقاء، وأنا أشعر بالخزي للاعتراف بأنني كنت أستخدمها لفترة طويلة بالإضافة إلى شرائها بكميات كبيرة”.

وأضاف معلّقاً على صورة السدّادات عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: “أود أيضًا أن أكون صادقًا وأن أتجاوز حقيقة أنني لا أستخدمها فقط عندما أكون في أماكن صاخبة. إنه لأمر مهين أن أعترف بأنني أستخدمها على متن الطائرات وكل ليلة أثناء النوم أيضاً”.

وتابع: “لم يتبق شيء يمكنني فعله سوى الاعتذار وشكر أولئك الذين غطّوا إعلامياً هذه القصة، لأنه على الرغم من أنها محرجة لي ولعائلتي، إلّا أنني أعتقد أن هذه كانت قضية مهمّة وملحّة للغاية كان من الضروري الكشف عنها”.

وختم الموسيقي في فريق Bleachers بقوله: “أنا آسف لأولئك الذين خذلتهم. واليوم لن أذهب إلى العمل، وبدلاً من ذلك سأفكر في أمر استخدام سدّادات الأذن وكل من تأثر بها. لقد قرّرت أنا والفرقة الالتزام بجميع المواعيد المقرّرة مسبقاً على جدولنا”.

وخلال حفل توزيع جوائز الفيديو الموسيقي هذا الأسبوع، انضمّت إلى أنتونوف زوجته مارغريت كوالي التي تزوجها في آب (أغسطس) 2023، حيث فاز بأغنية العام وأفضل تعاون بفضل عمله في أغنية Fortnight لتايلور سويفت وبوست مالون.

وجلس مع زوجته بجانب سويفت في العرض، ويمكن رؤية الثلاثي وهم يغنون ويرقصون على العروض طوال الليل في UBS Arena في لونغ آيلاند.

i would like to tell you directly from me that i did in fact use earplugs the other night. they were blue ‘hearos’ brand and im mortified to admit that i’ve been using them for a long time as well as buying them in bulk. i would also like to be honest and get ahead of that fact-

— jackantonoff (@jackantonoff) September 12, 2024

Jack Antonoff has the same energy some people in here have like how can u be THIS negative just have fun for once pic.twitter.com/PP5Jo7arrE

— franco (@kp5stan1) September 12, 2024 main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإعلام
  • «الصحة» تحذر 3 فئات من حلوى المولد.. استشارة الطبيب قبل تناولها
  • بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. طبيب يوضح السبب
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر
  • بعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف
  • كيم كارداشيان تثير غيرة كاتي بيري على خطيبها
  • 7 أعراض تكشف عن الإصابة بفشل عضلة القلب.. توجه إلى الطبيب فورا
  • اتْقَهر.. طبيب شهير يكشف سبب وفاة إيهاب جلال
  • حبس مهندسة عامين بتهمة ممارسة مهنة الطب وإجراء عمليات تجميل
  • طبيب نفسي يحذر من خطورة الهاتف المحمول (شاهد)