في اليوم الـ330 للحرب على غزة، واصل الجيش الإسرائيلي قصف مناطق مختلفة من القطاع، بما في ذلك النصيرات وحي الزيتون، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بين الفلسطينيين.

اعلان

كما أعلن الجيش الإسرائيلي انسحابه من خان يونس ودير البلح، حيث أدى القصف وأعمال التجريف إلى دمار هائل في مئات المباني السكنية والمنازل، بالإضافة إلى تدمير الطرقات والبنية التحتية.

في الضفة الغربية، يواصل الجيش الإسرائيلي لليوم الرابع عملية عسكرية واسعة تشمل اشتباكات في مخيم جنين واقتحامات في نابلس وقلقيلية وطوباس. أسفرت الحملة عن مقتل 21 فلسطينياً برصاص الجيش، بينهم 12 في جنين، و5 في طولكرم، و4 في طوباس.

في الوقت نفسه، استهدفت عمليتان متزامنتان مستوطنة "غوش عتصيون" شمال الخليل، مما أسفر عن إصابة ثلاثة إسرائيليين، بينهم قائد لواء "عتصيون" وجندي. وأشار الجيش الإسرائيلي إلى قتل منفذي الهجوم، بينما يواصل إغلاق مداخل مدينة الخليل.

اخر تطورات الأخبار خلال الساعات الأخيرةشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إسرائيل تُخطّط لسيطرة طويلة الأمد على غزة وتُعيّن عقيدا عسكريا للإشراف على القطاع مظاهرات في عمان تدين الحرب الإسرائيلية الدامية في غزة والعمليات العسكرية بالضفة الغربية أهالي الرهائن الإسرائيليين يخترقون السياج الحدودي مع قطاع غزة قصف الضفة الغربية قطاع غزة حركة حماس اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next زيلينسكي يقيل قائد سلاح الجو بعد سقوط أول مقاتلة F-16 مقدمة من الغرب بنيران روسية يعرض الآن Next خبير قانوني ليورونيوز: قرارات المحكمة الإدارية أربكت حسابات سعيّد حيث أراد إبعاد كل منافسيه البارزين يعرض الآن Next من نجوم تلفزيون ورياضيين إلى سياسيين: تعرف على أعضاء المفوضية الأوروبية الجدد يعرض الآن Next محافظ البنك المركزي الليبي يفرّ خارج البلاد خشيةً على حياته.. و"أزمة النفط" تتعمّق يعرض الآن Next شاهد: بعد إنقاذها من الحرب في أوكرانيا.. اللبؤة "يونا" تصل إلى منزلها الجديد بالمملكة المتحدة اعلانالاكثر قراءة مقتل 21 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي في اقتحام الضفة الغربية ونقاش عاصف بين نتنياهو وغالانت ألمانيا ترحل 28 أفغانيا إلى وطنهم للمرة الأولى منذ حكم طالبان "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين كوريا الجنوبية: حفرة تظهر بشكل مفاجئ في سيول وتبتلع سيارة اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل فيضانات - سيول روسيا الضفة الغربية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا كوارث طبيعية اليمن فرنسا ألمانيا حركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل روسيا الضفة الغربية فيضانات سيول الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل روسيا الضفة الغربية فيضانات سيول الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف الضفة الغربية قطاع غزة حركة حماس اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل فيضانات سيول روسيا الضفة الغربية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا كوارث طبيعية اليمن فرنسا ألمانيا حركة حماس السياسة الأوروبية الجیش الإسرائیلی الضفة الغربیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل

قالت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» إن قوات الجيش الإسرائيلي انسحبت بشكل كامل من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بعد عملية عسكرية موسعة.

 

مقالات مشابهة

  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها في الضفة الغربية مع مواصلة الجيش الإسرائيلي عملياته    
  • الجيش الإسرائيلي يقتل موظفاً في أونروا بالضفة الغربية
  • «أونروا»: مقتل أحد موظفينا برصاص قناص إسرائيلي في الضفة الغربية
  • لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يعثر على نفق شمال الضفة الغربية
  • حرب غزة : قتلى وجرحى نتيجة غارات إسرائيلية مستمرة بالقطاع والسنوار يوجه رسالة إلى نصر الله
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • 703 قتلى في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر
  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل
  • إعلام إسرائيلي: قائد الشرطة في الضفة الغربية يتقدم باستقالته من منصبه
  • ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألف و118 قتيلاً