كتب- أحمد عبدالمنعم:
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة بداية من اليوم السبت وحتى الخميس 5 سبتمبر.

وتوقعت الهيئة استمرار الطقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأشارت إلى تكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء.

كما توقعت فرص هطول أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد تكون خفيفة إلى متوسط رعدية أحيانا على مناطق من (حلايب - شلاتين - أبو سمبل - جنوب الوادي الجديد) يصاحب ذلك نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

الأحد والاثنين

فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الطقس الأرصاد درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة (تفاصيل)

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم اليوم، مشيرة إلى أننا نشهد مزيد من التحسن خلال فترة النهار والليل اليوم السبت، حيث تؤثر على البلاد كتل هواء معتدلة قادمة من على البحر المتوسط.

حالة الطقس اليوم

وقالت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم السبت، إن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تصل اليوم إلى 34 درجة، ولكن ارتفاع الرطوبة تجعلنا نشعر أنها 35 درجة، وتبقى الأجواء شديدة الحرارة على محافظات الصعيد.

مستشارة أوباما السابقة: هاريس أعربت عن اقتناعها الكامل بضرورة حل الدولتين ماذا فعلت كندا لدعم القضية الفلسطينية؟.. السفيرة تجيب

وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الأجواء ليلا معتدلة إلى مائلة للحرارة على محافظات الجمهورية، مع وجود نشاط رياح غير مثير للرمال أو الأتربة، منوهة بأننا سنشعر بمزيد من التحسن في الأحوال الجوية على مدار الأسبوع، ومتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى بنهاية الأسبوع إلى 32 درجة. 

مقالات مشابهة

  • تحذير من ارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأحد
  • انكسار الموجة الحارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة (تفاصيل)
  • "استمرار انخفاض الحرارة وارتفاع الرطوبة".. الأرصاد تُعلن تفاصيل طقس السبت
  • انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الجمعة
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • ارتفاع تدريجى بالحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس
  • انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة
  • شديد الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا