بوابة الفجر:
2024-09-14@17:43:59 GMT

لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنان محمد التاجي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف تفاصيل أزمته الصحية، التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، ودخل على إثرها أحد المستشفيات، وكشف ذلك الأمر من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشر "التاجي" مقطع فيديو له، وقال فيه:" طالع أقولكم خدوا عظة من اللي جرالي مش عايز حد يزعل أو يغضب أوي فياخد كله على صدره، لأني الفترة اللي فاتت بسبب الضغط العصبي والنفسي في ظرف 15 يوما حصل تغيرات غريبة في جسمي، وأنا أساسًا عندي مرض اسمه رفرفة أذينية في القلب، وعملت رسم قلب والطاقم الطبي قالي الدنيا ماشية بس عايزين نعملك قسطرة عشان فيه بؤرة جنب ضفيرة القلب".

 

وتابع:" بقالي سنة ونص أو سنتين داخل وخارج من أوضة العمليات، ولما حطيت نفسي في ضغط تاني وروحت للدكاترة اكتشفوا اني حصلي قصور في الشريان الدائري ومحتاجين يعملوا قسطرتين واحدة عشان ضفيرة القلب والتانية عشان الشريان، على الرغم إني لا مدخن ولا عندي كوليسترول في الدم ولا حاجة".

آخر أعمال محمد التاجي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد التاجي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة "

وشارك في مسلسل "العتاولة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مؤمن نور، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، محمد التاجي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد التاجي التواصل الاجتماعي تريند جوجل محمد التاجي محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل

حرص محمد حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025، على إتاحه الفرصة للموهبين للمشاركة في العمل.

طرح الفرصة للموهبين

وكتب محمود حمدان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصضل الإجتماعي «فيس بوك»: «أصدقائي الممثلين اللي حابين يمثلوا في مسلسل  فهد البطل، ده رقم واتس آب هنبعت عليه شوريل وداتا  01100023826».

وأضاف: والذين سيتم اختيارهم سيُحدد لهم موعد للأوديشن، ويزيدنا شرف بوجودهم معنا. وبالنسبة للأطفال، تفاجأنا بمجموعة كبيرة جدًا، ما شاء الله عليهم، من أولاد وبنات موهوبين نجوم السنوات القادمة. وسنتواصل مع من سيتم اختيارهم منهم لإجراء الأوديشن.

 مسلسل فهد البطل

يذكر أن مسلسل فهد البطل يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي ثاني بطولاته المطلقة في رمضان 2025، ويشاركه عدد من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين وياسمين رئيس وسارة سلامة ونسرين أمين، وأحمد عبد العزيز وصفاء الطوخي وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا