إسلام آباد-سانا

أعلن الجيش الباكستاني القضاء على 37 إرهابياً على الأقل وإصابة 14 آخرين في 10 أيام خلال العمليات العسكرية الجارية بمنطقة خيبر بإقليم خيبر بختونخوا شمال غرب باكستان.

ونقلت وكالة شينخوا عن إدارة العلاقات العامة في الجيش الباكستاني قولها في بيان: إن قوات الأمن تقوم بعمليات استخباراتية مكثفة في منطقة تيره في خيبر ضد إرهابيين منذ 20 آب الحالي، ما أسفر حتى الآن عن مقتل وإصابة 51 إرهابياً، لافتة إلى أن العمليات الجارية أدت إلى انتكاسات كبيرة للجماعات الإرهابية والجماعات التابعة لها.

وأوضح البيان أن عمليات الجيش ستستمر حتى تتم استعادة السلام في المنطقة والقضاء على الإرهابيين، مؤكداً تصميم الجيش على استئصال خطر الإرهاب من البلاد.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني يقصف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا

 

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا بالصواريخ.

حزب الله اللبناني يقصف مقرًا عسكريًا ومخازن لوجستية إسرائيلية حزب الله يقصف موقع الزاعورة بالصواريخ

وقال حزب الله - في بيان أوردته الوكالة الوكنبة اللبنانية للإعلام - إنه قصف اليوم قاعدة ومقر اللواء المدفعي والصواريخ الدقيقة 282 ومخازن التسليح والطوارئ التابعة لها في "يفتاح إليفليط" شمال غربي بحيرة طبريا بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

حزب الله اللبناني يقصف مقرًا عسكريًا ومخازن لوجستية إسرائيلية

أعلن حزب الله اللبناني قصف مقر عسكري إسرائيلي ومخازن لوجستية في قاعدة "عميعاد" بعشرات من صواريخ "الكاتيوشا"، بالإضافة إلى استهداف دبابة "ميركافا" على طريق "رويسات العلم - زبدين" بصاروخ موجه.

 

وذكر حزب الله، في بيان اليوم السبت، أوردته الوكالة اللبنانية للإعلام - أنه استهدف المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجستية في قاعدة "عميعاد" بعشرات من صواريخ "الكاتيوشا".

 

 

 وأضاف، في بيان ثانٍ منفصل، أنه استهدف اليوم دبابة "ميركافا" إسرائيلية على طريق (رويسات العلم - زبدين) بصاروخ موجه، وأصابها بشكل مباشر؛ مما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها.

 

 ومن جهة أخرى.. واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه اليوم على قرى وبلدات الجنوب اللبناني، حيث شن غارة من مسيرة على الحي الغربي في بلدة "ميس الجبل" بمنطقة "القندولي".

 

 وفي النبطية، شن الطيران الحربي الإسرائيلي بعد منتصف ليل أمس، غارة على حرش كونين في قضاء بنت جبيل.. فيما حلق الطيران الاستطلاعي والمسيّر الإسرائيلي طيلة الليلة الماضية وحتى صباح اليوم، فوق قرى الجنوب حتى مشارف مدينة صور.

 

 

 وأطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط، كما أطلق نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه أطراف الحي الجنوبي لبلدة عيتا الشعب بالقطاع الأوسط.

مقالات مشابهة

  • مخطط الجنرالات.. خطة عسكرية إسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة (فيديو)
  • «مخطط الجنرالات».. خطة عسكرية إسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة
  • خطة الاحتلال لتهجير سكان شمال غزة وتحويله لمنطقة عسكرية (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يخطط لتحويل شمال غزة إلى منطقة عسكرية
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • حزب الله اللبناني يقصف قاعدة عسكرية إسرائيلية شمال غربي بحيرة طبريا
  • استراتيجية الاحتلال الجديدة.. تهجير سكان شمال قطاع غزة وتحويله إلى منطقة عسكرية مغلقة
  • مقتل ضابطين وإصابة آخرين في هجوم لـ"داعش" بالعراق
  • الجيش الإسرائيلي: فرق الإطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع جراء إطلاق الصواريخ من لبنان على شمال البلاد
  • الجيش الإسرائيلي يدرس تحويل شمال غزة لمنطقة عسكرية