صحيفة صدى:
2024-09-14@17:24:50 GMT

رونالدو يزيح الستار عن صديقه المفضل للأبد.. فيديو

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

رونالدو يزيح الستار عن صديقه المفضل للأبد.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعد يومين من نيله تكريما جديدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (يويفا) خلال مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحصل أسطورة ريال مدريد، وقائد النصر الحالي تشريفا جديدا ينضاف لإنجازاته الكروية اللافتة ومسيرته الملهمة وذلك بعد أن تسلم من رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة، ألكسندر تشيفرين جائزة الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا خلال حفل القرعة الذي أقيم الأربعاء في موناكو.

وكشف رونالدو مقطع فيديو قصير على حسابه الرسمي على “إكس”، وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا فيما كتب النجم البرتغالي عنوانا للفيديو: “صديقي المفضل إلى الأبد.. 183 مباراة .. 140 هدفا.. 5 ألقاب”، ليختار المسابقة الأوروبية الأعظم كأفضل صديق له.

وأقدم الاتحاد الأوروبي “يويفا” على تكريم رونالدو (39 عاما) بعدما ظل إنجازه التاريخي المزدوج صامدا حتى الآن، وذلك بوصفه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا، وأكثر من خاض مباريات في المسابقة بـ183 هدفا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1725041672143.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر رونالدو أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة

القاهرة - صفا

يستعد عشاق كرة القدم لعودة الحياة من جديد إلى ملاعب العالم، بعد أول توقف دولي في الموسم الذي شهد إقامة مباريات المنتخبات في مختلف الملاعب. حيث خاض منتخب مصر مباراتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا، جنبًا إلى جنب مع مباريات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم في قارتي آسيا وأمريكا الجنوبية.

وتزامنًا مع عودة دوريات العالم وتوقف الدوري المصري، يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك لبداية مسيرتهما في البطولات الأفريقية. حيث يلتقي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، مع جورماهيا الكيني للدفاع عن لقبه، بينما يبدأ الزمالك، حامل لقب الكونفدرالية، مشوار الدفاع عن لقبهم أيضًا من كينيا عندما يحل ضيفًا على نادي الشرطة.

وفي نسخة استثنائية، تنطلق بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد الذي يشهد تغييرات كبيرة، من أبرزها إقامة المباريات أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بدلاً من أول يومين فقط. كما زُيد عدد الفرق إلى 36 فريقًا، وتم إلغاء مرحلة دور المجموعات لصالح استبدالها بنظام الدوري.

أهم مباريات الأسبوع المقبل الجمعة 13 سبتمبر: النصر ضد الأهلي (الدوري السعودي) الساعة 9:00 م السبت 14 سبتمبر: الشرطة الكيني ضد الزمالك (الكونفدرالية الأفريقية) الساعة 3:00 م فولفسبورج ضد أينتراخت (الدوري الألماني) الساعة 4:30 م مارسيليا ضد نيس (الدوري الفرنسي) الساعة 6:00 م ليفربول ضد نوتنجهام (الدوري الإنجليزي) الساعة 5:00 م ريال سوسيداد ضد ريال مدريد (الدوري الإسباني) الساعة 10:00 م الأحد 15 سبتمبر: جورماهيا ضد الأهلي (دوري أبطال أفريقيا) الساعة 3:00 م توتنهام ضد أرسنال (الدوري الإنجليزي) الساعة 4:00 م جيرونا ضد برشلونة (الدوري الإسباني) الساعة 5:15 م أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا (الدوري الإسباني) الساعة 10:00 م الثلاثاء 17 سبتمبر: ميلان ضد ليفربول (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م الأربعاء 18 سبتمبر: باريس سان جيرمان ضد جيرونا (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م الخميس 19 سبتمبر: أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م أتالانتا ضد أرسنال (دوري أبطال أوروبا) الساعة 9:00 م

مقالات مشابهة

  • جوتا: لم أندم على انتقالي لدوري روشن
  • ‎7 فرق ضحايا لكريستيانو رونالدو
  • يوفنتوس يطارد الإنتر.. وميلان يخطط لفوزه الأول
  • بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • لايبزيج يزف نبأ سارا لجماهيره
  • رونالدو ومبابي فجّرا الجدل.. أيهما أقوى أمم أوروبا أم المونديال؟
  • أهم مباريات الأسبوع المقبل والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الخميس 12/09/2024 والقنوات الناقلة
  • بعد إنجاز باريس التاريخي..الأبطال المغاربة البارالمبيين يشكرون جلالة الملك على التفاته الخاصة (فيديو)