صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@17:27:22 GMT

سباليتي يُعيد تونالي إلى إيطاليا

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

روما (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للزوارق» يخوض «جولة إيطاليا» بـ «الذكريات الجميلة» هاميلتون يتصدر الجولة الثانية من تجارب «جائزة إيطاليا»


شهدت قائمة منتخب إيطاليا الصادرة لمواجهة فرنسا وإسرائيل توالياً في السادس والتاسع من سبتمبر ضمن دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عودة لاعب نيوكاسل الإنجليزي ساندرو تونالي المتورط في الخريف الماضي بقضية مراهنات رياضية مدوية، لكنها خلت من اسم لاعب وسط إنتر نيكولو باريلا.


واستدعى مدرب المنتخب الإيطالي لوتشانو سباليتي لاعب الوسط الهجومي تونالي «15 مباراة دولية» الغائب عن منتخب بلاده منذ سبتمبر 2023، علماً أنه أوقف لمدة 10 أشهر في أكتوبر 2023، لتورطه في قضية مراهنات رياضية على منصات غير مشروعة، مما حرمه من المشاركة في كأس أوروبا 2024.
ويفتقد سباليتي لخدمات أفضل لاعبيه وهدافه كذلك باريلا «57 مباراة دولية و10 أهداف»، بعدما وافق على السماح له بإجراء عملية جراحية على صعيد الأنف والأذن والحنجرة في الأيام المقبلة بسبب مشكلات في الجيوب الأنفية»، وفقاً للاتحاد الإيطالي لكرة القدم.
ووجه مدرب نابولي السابق الدعوة إلى وجهين جديدين هما كايلب أوكولي مدافع ليستر سيتي الإنجليزي الذي كان موجوداً في تجمع للمنتخب الإيطالي في 2022، من دون أن يشارك في أي مباراة، إضافة إلى ماركو بريشانيني الوافد الجديد إلى أتالانتا من فروزينوني.
ولم يُستدع مهاجم ليفربول الإنجليزي الجديد فيديريكو كييزا «51 مباراة دولية وسبعة أهداف»، مما أفسح في المجال أمام مويز كين «15 مباراة دولية وأربعة أهداف» المنضم إلى فيورنتينا هذا الصيف والغائب عن منتخب بلاده منذ نوفمبر الماضي.
وتحلّ إيطاليا ضيفة على فرنسا على ملعب بارك دي برانس في 6 سبتمبر، ثم تواجه إسرائيل بعد ذلك بثلاثة أيام في العاصمة المجرية بودابست.
وهنا التشكيلة:
لحراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان الفرنسي)، جولييلمو فيكاريو (توتنهام الإنجليزي)، أليكس ميريت (نابولي).
للدفاع: أليساندرو باستوني (الإنتر)، راوول بيلانوفا (أتالانتا)، أليساندرو بونجورنو (نابولي)، ريكاردو كالافيوري (أرسنال الإنجليزي)، أندريا كامبيازو (يوفنتوس)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، فيديريكو دي ماركو (الإنتر)، فيديريكو جاتي (يوفنتوس)، كايلب أوكولي (ليستر سيتي الإنجليزي)، ديستيني أودوجي (توتنهام الإنجليزي).
للوسط: ماركو بريشانيني (أتالانتا)، نيكولو فاجولي (يوفنتوس)، دافيدي فراتيزي (الإنتر)، لورنتسو بيليجريني (روما)، سامويلي ريتشي (تورينو)، ساندرو تونالي (نيوكاسل يونايتد الإنجليزي).
للهجوم: مويز كين (فيورنتينا)، جاكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيجي (أتالانتا)، ماتيا زاكانيي (لاتسيو).

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيطاليا ساندرو تونالي نيوكاسل سباليتي مباراة دولیة

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اهتزّت شباك نادي مانشستر سيتي بعد مرور 22 ثانية فقط على بداية مباراته مع نظيره برينتفورد، على أرض استاد الاتحاد، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وتمكّن يوان ويسا، لاعب نادي برينتفورد، من افتتاح  أهداف المباراة، من كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، ليسجل أحد أسرع أهداف المسابقة على مر التاريخ.

ووصل يوان ويسا (28 عاماً) للمساهمة التهديفية رقم 4 في مسابقة البريميرليغ خلال الموسم الحالي، إذ سجّل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد خوض 4 مباريات.

وتأتي مواجهة نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ضيفه، برينتفورد، في الجولة الرابعة من المسابقة هذا الموسم 2025/2024.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • مصر.. هدف عبدالله السعيد خلال مباراة للزمالك في كأس الكونفدرالية يلفت الأنظار
  • لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب
  • أهداف مباراة الأهلي والنصر في دوري روشن للمحترفين
  • ملخص أهداف مباراة الخليج والتعاون في دوري روشن السعودي
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟
  • جاهزية ثنائي الهلال لمواجهة الرياض في الدوري السعودية
  • هاري كين القياسي هداف هجرته الألقاب