حسم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، الجدل حول مستقبله مع القلعة الحمراء بعد ارتباطه بالرحيل صوب أحد الدوريات الخليجية في فترة الانتقالات الصيفية.

تاو يؤكد استمراره مع الأهلي

قال تاو في حديثه لإذاعة "مترو" الجنوب إفريقية أنه مستمر مع الأهلي ولم يتم إبلاغه من جانب النادي بالاستغناء عن خدماته.

وتابع بيرسي تاو: "لا أتحدث مع أحد، فقد رأيت شائعات عن اهتمام كايزر تشيفز والوداد المغربي وأندية سعودية بي، والبعض حتى يقول في تنزانيا، ولكني أكتفي بمشاهدة تلك الشائعات فقط".

شاهد.. حارس الأهلي يدعم إبراهيم عادل بعد رفض بيراميدز رحيله إلى خيتافي عاجل.. أول رد من الأهلي بشأن عرض نيوم السعودي لضم بيرسي تاو

وأضاف تاو: "كل ما يثار في الصحف غير صحيح، وحين جئتُ إلى مصر زعموا معاناتي من إصابة مزمنة ولا أعرف من أين أتى ذلك الحديث، لقد كان هناك الكثير من تلك الأمور".

وحول إمكانية تجديد عقده، قال: "أعرف أن وكيل أعمالي تحدث مع الإدارة الرياضية في الأهلي وسنرى إن كان العقد سيتم تجديده أم لا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الانتقالات الصيفية الجنوب إفريقي بيرسي تاو انتقالات الصيف بيرسي تاو لاعب الأهلي بيرسي تاو بيرسي بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيله.. قصة رسالة بليغ حمدي التي تسبب له في خلاف مع فنانة شهيرة

رحل عن عالمنا في 12 سبتمبر 1993، الموسيقار الكبير بليغ حمدي، تاركًا فراغًا كبيرًا في عالم الغناء، فكان شريكًا فنيًا لنجوم كبار، فمنذ تعاونه الأول مع السيدة أم كلثوم في أغنية «حب إيه»، التي أضاف إليها لمسةً عصريةً بدمج بعض الآلات الموسيقية، وحتى تعاونه مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، قدم لنا بليغ حمدي أعمالًا خالدة ستظل شاهدة على عبقريته.

ومثلما كانت الموسيقى هي حياة بليغ حمدي، كانت أيضا سببا في بعض خلافاته مع فنانة شهيرة، ففي رسالة نادرة بخط يده تعهد على أن تكون أغنية «العيون السود» و«كان يا مكان» للفنانة نجاة لكنها لم تغنها وكانت من نصيب وردة.

رسالة من بليغ حمدي سبب خلافة مع نجاة

جاء في رسالة نادرة مكتوبة بخط يد الملحن الراحل بليغ حمدي، تنازله عن عدد من الأغنيات على النحو التالي «أصرح أنا بليغ حمدي للسيدة نجاة الصغيرة، باستغلال الأغاني الآتية في السينما والحفلات».

وكتب بليغ أسماء الأغنيات على النحو التالي «نسي» كلمات محمد حمزة، «آه يا ندم» كلمات الأستاذ عبد الرحيم منصور، «قد العيون السود» كلمات محمد حمزة، «كان ياما كان» كلمات الأستاذ عبد الرحيم منصور».

وأضاف الملحن الراحل في بقية الخطاب أنه «يعتبر هذا موافقة كاملة على أن يتم هذا الاستغلال تحت مسؤوليتي الخاصة، وأتعهد بألا تنشر هذه الأغاني بأي صوت آخر إلا بصوت السيدة نجاة حسني».

نجاة لجأت للقضاء

لم تغن نجاة الأغاني المكتوبة في ورقة التعهد لـ بليغ حمدي، لكن وردة هي من غنت «العيون السود» ولجأت نجاة الصغيرة إلى القضاء لاسترداد أغنيتها بعدما أهداها بليغ إلى وردة، وهي الأغنية التي أرجعت وردة للغناء في مصر مرة أخرى بعد انقطاع، كما جمعت الحبيبين بليغ حمدي ووردة في الحب والفن.

مقالات مشابهة

  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو
  • ماجد عبدالله: يجب رحيل كاسترو لكن رحيله في الوقت الحالي صعب .. فيديو
  • أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال
  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه داخل البنوك في تعاملات اليوم الجمعة 13-9-2024..أعرف سعره وصل كام
  • أسعار السمك والجمبري اليوم الجمعة ١٣-٩-٢٠٢٤.. أعرف بكام وصل الكيلو
  • رحيله أثار الجدل.. الإعلامي «حاتم مأمون» رمز ثوري أم كادر أمني؟
  • في ذكرى رحيله.. قصة رسالة بليغ حمدي التي تسبب له في خلاف مع فنانة شهيرة
  • هاني حتحوت يكشف سبب صمت إيهاب جلال بعد رحيله من تدريب منتخب مصر.. فيديو
  • وصول البطاقات الدولية لثلاثي النصر وإمكانية مشاركتهم أمام الأهلي