يحتضن ملعب "لندن الأولمبي"، مواجهة صعبة بين فريقي مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مساء اليوم السبت الموافق الواحد والثلاثين من شهر أغسطس الجاري في ثالث جولات الدوري الإنجليزي بموسمه الجديد 2024-2025.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين، فيما يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وخسارة أخرى.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنتر ميلان ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي إنتر ميلان يكتسح أتلانتا برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني أحمد البلوشي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.. تستعد الأجواء الكروية لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يستقبل ملعب الاتحاد، معقل السيتيزنز، فريق برينتفورد في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه المواجهة التي تجمع بين عملاق مانشستر سيتي الطامح للمحافظة على صدارته والمتسلح بنجوم عالميين، وبين فريق برينتفورد الذي أثبت أنه قوة لا يجب الاستهانة بها، تعد بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين. ففي الوقت الذي يسعى فيه السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق أهدافه هذا الموسم، يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة مدوية وإحراج حامل اللقب على أرضه ووسط جمهوره.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وبرينتفورد خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو هذه المباراة، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وندية عالية المستوى، خاصة وأن الفريقين يقدمان أداءً مميزًا هذا الموسم. فمانشستر سيتي، بقيادته الفنية المتميزة وقوته الهجومية الهائلة، يعتبر من أبرز المرشحين للفوز باللقب، بينما يقدم برينتفورد أداءً قويًا ومفاجئًا، مما يجعل المواجهة بينهما أكثر إثارة وتشويقًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنتظر الجماهير الكروية بفارغ الصبر موعد المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، والتي ستقام على ملعب الاتحاد اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والحفاظ على صدارته للدوري، بينما يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة وإحراج حامل اللقب. وسيشهد اللقاء مواجهة نارية بين خط هجوم السيتي بقيادة النجم إرلينج هالاند، وبين دفاع برينتفورد الذي أثبت صلابته في المباريات السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستشهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد تغطية إعلامية واسعة، حيث ستكون متاحة لملايين المشاهدين حول العالم. وستقوم شبكة قنوات beIN Sports ببث اللقاء حصريًا على قناة beIN Sports 2، مما يتيح لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة المباراة بجودة عالية وبالتعليق العربي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2025


يتولى التعليق على مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2024 المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي


من المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

حراسة المرمىإيدرسون
خط الدفاعريكو لويز - روبين دياش - مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول
خط الوسطكيفين دي بروين - كوفاسيتش - برناردو سيلفا
خط الهجومجاك جريليتش - إرلينج هالاند - جيريمي دوكو

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل