بوابة الفجر:
2024-09-14@17:01:56 GMT

ريم سامي تحتفل بعيد ميلاد ليلى زاهر

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

احتفلت الفنانة ريم سامي بعيد ميلاد الفنانة ليلى زاهر من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

علقت قائلة:' كل سنه وانتي طيبة يا لولي بحبك أو ي حبيبتي.

 

كشفت ليلى زاهر خلال لقائها مع راديو إنرجي، عن المهنة التي كانت ستعمل بها لو لم تكن ممثلة، وقالت: لو مكنتش فنانة كنت هشتغل فاشون ديزاينر أو ستايلست، أحب أحمد سعد واستمع إلى أغانيه دائمًا، ومن أغانيه المفضلة إلي إيه اليوم الحلو ده.

 

سبق، أعلن المخرج والمنتج هشام جمال خلال لقائه مع ET بالعرب، عن موعد الإحتفال بخطوبته على الفنانة ليلي زاهر، حيث احتفل الثنائي بقراءة فاتحتهم في بداية العام حيث أعلنوا خبر قراءة الفاتحة في يوم التاسع من يناير الماضي، قائلًا: “الصيف ده إن شاء الله بس بجد لسه ما حددناش اليوم وليلى عندها حاجات كثيرة، ولما نخلص ونرتب يوم هنعلن إن شاء لله

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريم سامي

إقرأ أيضاً:

مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)

احتفلت الإعلامية البريطانية السابقة لويز مينشين بعيد ميلادها الـ56 بطريقة غير تقليدية، حيث اختارت اختبار مرونة جسمها وقدرة تحملها عبر السباحة في مياه مليئة بقناديل البحر والتعرض للسعاتها المؤلمة. في حديثها لصحيفة "ديلي ميل" خلال حفل إطلاق روايتها الجديدة "جزيرة العزلة" في لندن، عبّرت مينشين عن سعادتها بنجاحها في هذه التجربة الفريدة في "أرخبيل جزر سيلي" البريطاني، مشيرة إلى أنها تستمتع بمواجهة التحديات التي ترفع مستوى الأدرينالين في جسمها.

وأظهرت مينشين الندوب على يديها خلال اللقاء، مؤكدة أنها ارتدت بدلة غوص، لكنها تلقت لسعات في الأماكن التي لم تغطيها البدلة من قناديل البحر الأرجوانية، ووصفت التجربة بأنها كانت "مؤلمة حقاً". وقد وثقت تجربتها بفيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، حيث ظهرت تسبح برفقة آخرين ومُسعفين على قوارب الكاياك، وشاركت تعليقاً مع متابعيها يعبر عن فرحتها بهذه المغامرة الفريدة للاحتفال بعيد ميلادها.

مازحت مينشين في تعليقها قائلة: "من يريد رؤية شكل قنديل البحر، فليستمر في المشاهدة حتى النهاية!.. إنها ليست لضعاف القلوب، بل هي قاسية ولاذعة". وبهذا استعرضت روحها المغامرة وشغفها بتجربة أشياء جديدة ومختلفة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخوض فيها مينشين تجارب خطرة. ففي عام 2021، شاركت في برنامج "أنا المشهور.. أخرجني من هنا" وخاضت خلاله تحديات صعبة، من بينها الغمر في صندوق زجاجي مليء بالصراصير والديدان.

 

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Louise Minchin (@louiseminchin)

مقالات مشابهة

  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده الـ 58.. ويوجه له رسالة
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • «طايرة زي الفراشة».. كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟
  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمد الشقنقيري
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد خالد النبوي
  • مؤلف فيلم المستريحة يراهن على نجاح ليلى علوي: «مفاجأة للجمهور»
  • أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. (صورة)