أكد المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أهمية أعمال الزراعة والصيانة الدورية للمسطحات الخضراء بالمدينة، حفاظا على البيئة وتوفير متنفس طبيعي للمواطنين.

وأشار إلى صيانة وتكريك المسطحات ورفع المخلفات وري المسطحات الذاتية بمنطقة الـ200 بالحي الـ15.

وقص وتهذيب النجيلة بميدان السفيرة بالحي الثالث، وتكريك ورفع مخلفات وقص وتهذيب النجيلة وأشجار الزينة بدار مصر شرق.

  إلى جانب تكريك مسطح الجمهورية، وأعمال صيانة منطقة ٦ ومنطقة ٢ بالحي ال 15، وتهذيب الأشجار بالواجهة بمربع ١ بالمجاورة الأولى، وصيانة المسطحات الخضراء وترميم وزراعة النجيلة بحي الأندلس. 

وفي إطار المتابعة الميدانية المستمرة أيام العطلات الرسمية، قام  المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس الجهاز بجولة تفقدية أمس الجمعة بالحي التاسع حيث اطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وقد التقى  مجموعة من سكان المجاورة 70 بعد أداء صلاة الجمعة واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم للارتقاء بمستوى الخدمات .

 

 ثم قام بزيارة جمعية فرسان الخير الخيرية حيث استمع إلى جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع وتقديم الدعم للمحتاجين، وقد أشاد رئيس الجهاز بالجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة المجتمع، ووعد بتقديم كل الدعم اللازم لتعزيز دوره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر من رمضان الإسكان التاسع الأندلس النجيلة المجاورة الأولى تكريك علاء عبد اللاه مصطفى جهاز تنميه مدينة العاشر الزراعة

إقرأ أيضاً:

أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025

يجتمع الثنائي الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم مجددا في عمل درامي سيخوضان من خلاله السباق الرمضاني 2025 بعنوان «حق آدم»، وهذا ليس العمل الأول الذي جمعهما، ولكن سبق وتعاونا سويا في أكثر من عمل فني.

عزمي وأشجان

وقدم حسن الرداد وإيمي سمير غانم من قبل في الدراما مسلسل عزمي وأشجان في رمضان 2018 الذي قدماه بالتعاون مع سمير غانم ونسرين أمين ومحمد ثروت وملك قورة وأحمد سلطان وعدد آخر من الفنانين.

وتعاونا أيضا في فيلم عشان خارجين الذي قدماه عام 2016 وتعاون معهما كل من بيومي فؤاد وطاهر أبو ليلة ومحمد علي رزق وعدد آخر من الفنانين.

وجمعهما أيضا فيلم زنقة ستات الذي تم تقديمه عام 2015 وتعاون معهما كل من أيتن عامر ومي سليم ونسرين أمين وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية
  • المؤبد للمتهم بإشعال النيران فى ورشة نجار بسبب خلافات مالية بالشرقية
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم قبل مسلسل «حق آدم» رمضان 2025
  • “الكهرباء” تواصل أعمال متابعة تنفيذ خطة طوارئ خاصة بالاحتفال بالمولد النبوي
  • انخفاض نسبة الإشغال على شواطئ مصيف جمصة
  • محافظ أسيوط يشهد ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحيرة
  • اعتباراً من اليوم.. أبوظبي تطلق خدمة الحافلات الخضراء
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»