تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم التركي الشهير "تشاغلار أرطغرل" خلال تواجده في أحد اللقاءات الصحفيّة رفقة مجموعة من النجوم، وضعه في موقف محرج.

اقرأ ايضاًتشاغلار أرطغرل بوزن زائد وإطلالة غريبة.. والمعجبين في حالة صدمةتشاغلار أرطغرل يتعرض لـ موقف محرج
 

خلال تواجده في أحد اللقاءات الصحفية رفقة مجموعة من النجوم أثار النجم التركي جدلًا كبيرًا بإطلالته الصفراء الفاقعة.


 

وظهر تشاغلار في الفيديو مرتديًا بليزر رسمي باللون الأصفر الفاقع القريب الى اللون البرتقالي، حيث قام أحد الصحفيين بالسخريّة من إطلالته الغريبة واختياره لهذا اللون.
 

وجاء ردّ تشاغلار على الصحفي بقوله: "لقد قلت لزملائي لنرتدي اللون البرتقالي الفاقع لكن لم يأخذني أحد على محمل الجدّ ولو كانت هذه المناسبة لباربي كان ارتدى الجميع اللون الوردي".

اقرأ ايضاًبعد انفصال تشاغلار أرطغرل.. هذا هو بطل مسلسل المنظمة الجديد!

I knew he would talk about her ???????? The actress Emel Atıcı who died in the earthquake and acted with them in the series Çağlar was so sad when he knew about this ???? May Allah have mercy on her ???? They dedicated the first ep to her in honor of her ????#ÇağlarErtuğrul#Magarsus pic.twitter.com/oDTpopr5bi

— ~ (@_no_r_) August 9, 2023 تشاغلار أرطغرل يثير الجدل خلال كأس العالم
 

خلال وقت سابق وتحديدًا في فترة  عرض مونديال 2023، نشر تشاغلار صورة له عبر حسابه الخاص على "انستغرام" وعلّق عليها بقوله: "اذا نالت الصورة على 15 مليون اعجاب سأنزل الملعب عارياً بعد تسجيل ميسي هدف من ضربة جزاء".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية الصين يؤكد التزام بلاده بموقف موضوعي ومنصف من القضية الأوكرانية

 

أكد وزير الخارجية الصيني وانج يي،أن بلاده التزمت دوما بموقف موضوعي ومنصف من القضية الأوكرانية، وأيدت إجراء محادثات السلام، وانحازت بحزم إلى السلام .

الأسهم الأوروبية ترتفع مدفوعة باستمرار صعود أسهم الشركات المنكشفة على الصين ارتفاع الأسهم الأوروبية مدفوعة بالتفاؤل باقتصاد الصين

وقال وانج - خلال اجتماع وزاري لمنصة "أصدقاء السلام" بشأن الأزمة الأوكرانية حسبما ذكرت شبكة تليفزيون الصين الدولية (سي جي تي إن) اليوم السبت إنه مع دخول الأزمة الأوكرانية عامها الثالث، فإن نيران الصراع ما زالت تنتشر، وخطر اتساعه يزداد، كما تبعث مستجدات الوضع على القلق .

وأكد وزير الخارجية الصيني أنه عند الاختيار بين الحرب والسلام، ينبغي أن يختار العالم بحسم السلام، مضيفا أن المجتمع الدولي يجب أن ينحاز إلى جانب السلام ويهيئ الظروف لتحقيقه ويناضل لتعزيز الآمال في إحلال السلام .

وأضاف وانج، أنه عند الاختيار بين المصالحة والكراهية، فإن العالم ينبغي أن يختار المصالحة؛ وعندما يتعلق الأمر بالاختيار ما بين الحوار والمواجهة، يجب أن يختار العالم الحوار، معبرا عن أمله في أن تدرس الأطراف المعنية استئناف محادثات السلام في وقت مناسب .

ولفت إلى أن منصة "أصدقاء السلام" بشأن الأزمة الأوكرانية ليست معنية بالانحياز لأي طرف في الصراع، أو تعزيز المواجهة بين التكتلات، أو استبدال منصات قائمة بالفعل؛ داعيا إلى الاعتماد على الأمم المتحدة وإلى تعاون المزيد من دول الجنوب العالمي لإعلاء أصواتها الموضوعية والمتوازنة والعقلانية . 

جدير بالذكر أن مجموعة "أصدقاء السلام" عقدت أمس /الجمعة/ أول اجتماع لها في نيويورك تحت قيادة الصين والبرازيل، والرسالة الرئيسية للمجموعة هي الحاجة الملحة لبدء مفاوضات سلام لإنهاء الحرب في أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • “حماد” يشيد بموقف مجلس النواب والدولة ويبارك تعيين محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور)
  • خارجية النواب تشيد بموقف مصر الداعم لأشقائها في لبنان
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف العدوان على غزة
  • وزير خارجية الصين يؤكد التزام بلاده بموقف موضوعي ومنصف من القضية الأوكرانية
  • البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة
  • ما سبب اختيار اللون الأسود لروب المحاماة؟