المناطق_واس

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة ، استهدف منزلين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة ومخيم النصيرات وسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ثلاثة فلسطينيين وجرح عشرة آخرين بينهم أطفال ونساء، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً جنوب مدينة غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال محيط جامعة غزة شرق حي الصبرة جنوب المدينة، مخلفة أضراراً بالغة في ممتلكات الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركز إيواء وسط قطاع غزة 22 مايو 2024 - 9:54 صباحًا وزارة الصحة الفلسطينية : 600 ألف فلسطيني في شمال قطاع غزة بدون خدمات صحية 21 أبريل 2024 - 7:47 صباحًا

وفي وسط قطاع غزة، استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: احتلال غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل

المناطق_متابعات

أصيب خمسة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال اقتحامها بلدة الظاهرية جنوب الخليل في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد من الآليات العسكرية عدة أحياء في بلدة الظاهرية، ونشرت دورياتها على الطرقات وفي محيط منازل الفلسطينيين، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع باتجاه الفلسطينيين، مما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص أحدهم وصفت إصابته بالخطيرة، وفلسطينيين اثنين بشظايا الرصاص، أحدهما طفل أصيب في الفك، وجرى نقلهم إلى المستشفيات.

أخبار قد تهمك قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية 12 سبتمبر 2024 - 12:43 مساءً استشهاد ٢٩ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية 11 سبتمبر 2024 - 8:18 صباحًا

وفي سياق متصل هاجم مستعمرون منازل الفلسطينيين في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم. وأفادت مصادر محلية بأن مستعمرين هاجموا بالحجارة عددا من منازل الفلسطينيين في منطقة خلايل اللوز، مما أثار حالة من الهلع والخوف في صفوف الأطفال والنساء، دون أن يبلغ عن إصابات.

مقالات مشابهة

  • قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة بينهم أسرى سابقون
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف العدو شمال غرب غزة ومخيم المغازي
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون وغزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة
  • القاهرة الإخبارية: استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بمخيم النصيرات
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح والنصيرات
  • إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة